جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الاتهامات تضرب زوج إيفانكا ترامب من جديد

الثلاثاء 11 يوليو 2017 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
729
الاتهامات تضرب زوج إيفانكا ترامب من جديد

يبدو أن الاتهامات لا تزال تحوم حول جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالبيت الأبيض، زوج إيفا ترامب، حول علاقته بالكرملين خلال فترة انتخابات الرئاسة الأمريكية.

صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، ذكرت أن الابن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وصهره والمدير السابق لحملته الانتخابية، التقوا مع محامٍ روسي له صلة بالكرملين بعد فترة قصيرة من فوز ترامب بترشيح الحزب الجمهوري له في انتخابات الرئاسة العام الماضي .

الصحيفة نقلت عن سجلات حكومية سرية ومقابلات مع أشخاص أطلعوا على هذه السجلات، أن الاجتماع عُقد في برج ترامب في مانهاتن في 9 يونيو 2016، وكان أول اجتماع خاص مؤكد بين أفراد الدائرة المقربة من ترامب ومواطن روسي.

ترامب الابن، أكد على اللقاءَ في بيان، ووصفه بأنه كان "اجتماعا تمهيديا قصيرا" ركز بشكل أساس على قضية تبني الأطفال.. وقال إنه طلب من جاريد كوشنر صهر ترامب، وبول مانافورت مدير حملته الانتخابية في ذلك الوقت، المشاركة في الاجتماع، وقال محام عن كوشنر إن صهر ترامب حضر لفترة وجيزة اللقاء.

ويجري محقق اتحادي خاص وبضع لجان بالكونجرس تحقيقات في اتصالات محتملة بين حملة ترامب وممثلين روس، في إطار تحقيق أوسع في مزاعم بأن موسكو تدخلت في انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016.

ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب
ايفانكا ترامب