جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاب مصري يوقع ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس في غرامه.. صور

الثلاثاء 11 يوليو 2017 | 03:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1480
شاب مصري يوقع ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس في غرامه.. صور

انتشرت مجموعة من الصورة لجينيفر كاثرين، ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، أغنى رجل في العالم، مؤسس شركة "مايكروسوفت" العالمية. برفقة شاب مصري يدعى نايل نصار، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى توقع وجود علاقة بين الثنائي.

كشفت صحيفة "باريزيان" الفرنسية، ذكرت أن جينيفر كاثرين جيتس، مغرمة بالشاب المصري نايل نصار، مستندة في ذلك إلى ظهور نصار في حفل نظمته جينيفر، مشيرة إلى الغموض حول طبيعة تلك العلاقة.

الصحيفة أفادت أن الذي جمع الطرفين، هو حب رياضة الفروسية، إذ أن نصار حصل على بطولات كثيرة في هذا المضمار الذي تفضله جينيفر كاثرين.. موضحة أن ابنة بيل جيتس، تشارك حاليا في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في باريس، وتلتقي بالشاب المصري دائما على هامش هذا الحدث الرياضي.

يذكر أن نايل نصار، مصري من مواليد 21 يناير 1991، ولد لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا عام 2009، يجيد 4 لغات هي "العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية" ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج عام 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ سن الخامسة بما في ذلك الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه ركز على تعلم الفروسية عندما بلغ عشر سنوات.

نايل نصار كان قد فاز بالمركز الأول لفروسية قفز الحواجز في أمريكا ببطولة ويلينجتون، وذلك بصحبة حصانه "لوردان".

فيما ظهر بيل جيتس في حالة رضا عن هذه العلاقة العاطفية، بعدما تواجد بصحبة نايل نصار خلال إحدى مباريات ركوب الخيل، وهو الأمر الذي يمكن تفسيره بأنه دعم منه للشابين الصغيرين.

ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس
ابنة بيل جيتس