جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سر غضب هاني شاكر

الثلاثاء 11 يوليو 2017 | 07:43 صباحاً
القاهرة_ Gololy
525
تعرف على سر غضب هاني شاكر

كشف الفنان المصري هاني شاكر، عن غضبه الشديد بعد الاتهامات التي نالته بالتطبيع مع إسرائيل، بسبب انتشار مقاطع من أغانيه لدعم الشرطة الإسرائيلية.

هاني شاكر، قال في تصريحات صحفية: «إن ما أغضبه أكثر هو أن يشكك أبناء بلده في إمكانية تعاونه مع إسرائيل، والسماح لهم باستخدام صوره وأغنياته».

وأضاف: «أن استغلال الإسرائيليين لي يمكن فهمه، لأنهم اعتادوا مثل هذه التصرفات والسرقات والقرصنة، ومحاولة توريطنا كنجوم عرب معهم، لكن ما لا يمكن فهمه وتقبّله هو أن يشكك البعض فيَّ بعد كل هذا التاريخ الفني العريق، خاصةً أن موقفي من القضية الفلسطينية معروف ومعلن للجميع، كما أنني أرفض التطبيع الفني؛ حتى من قبل أن أصبح نقيباً للموسيقيين، لأن رفض التطبيع بكل صوره مبدأ ثابت لدى الفنانين والمثقفين العرب جميعاً».

وتابع: «لن أسكت، لأن ما حدث ليس إهانة واستغلالاً لي وحدي وإنما إهانة للفن العربي ككل، ولذلك سألجا إلى القضاء، وقد طلبت بالفعل من المحامي تقديم بلاغ للنائب العام وتحرير محضر رسمي ضد السفارة الإسرائيلية وسفيرها، فأنا لن أقف مكتوفاً، لأنني أعلم جيداً أن صمتي على ما حدث سيشجعهم على المزيد من استغلال فننا وفنانينا، ولذلك أعتبر تحركي الإيجابي واجباً عليَّ، وتحذيراً لغيري من الفنانين من أن يقعوا فريسةً لمثل هذا الاستغلال».