جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاترينا كايف برفقة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.. صورة نادرة

الاربعاء 12 يوليو 2017 | 02:44 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
4323
كاترينا كايف برفقة الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي.. صورة نادرة

لغطاً كبيرا أثارته الفنانة الشابة أو قطة بوليوود -كما تدللها الصحافة الفنية في الهند- كاترينا كايف Katrina Kaif عندما انتشرت صورة جديدة لها مؤخراً تجمعها بـ الدكتاتور الليبي الراحل معمر القذافي Muammar Gaddafi

صورة كايف مع القذافي التي تعود الي 15 عاما، أثارت عاصفة من الجدل منذ أن شاركتها الفنانة والموديل شاميتا سينجا علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعدد من وسائل التواصل الاجتماعي .

تقول شاميا معلقة علي الصورة :"لقد مضي 15 عاما على التقاط الصورة التي تضم عددا كبيرا من العارضات جنبا إلى جنب مع نجمة "تايجر زيندا هاي "و أديتي غوفيتريكار و آنشال كومار و نيها دوبيا كنا جميعا في ليبيا لعرض أزياء وكان لنا شرف لقاء القذافي نفسه!"

كاترينا في الصورة على الرغم من أنها ربما كانت تعرف أن القذافي كان ديكتاتور مخيف وواحدا من الذين روعوا شعوبهم، الا أن الصورة كانت مجرد صورة بالنسبة لها. أما البنات اللواتي يبتسمن على الأرجح فلم يكن لديهن أي فكرة عن سمعة الحاكم الراحل.

معمر القذافي الذي توفي في عام 2011 على أيدي ميليشيا المتمردين الذين أخذوه من مخبأه في سرت، ارتدي في الصورة بدلة عسكرية كانت خالية من نياشينه المعتادة.

وعلي جبهة العمل ، من المتوقع أن تشاهد فيلم كاترينا الجديد "Jagga Jasoos " ، بمشاركة صديقها السابق رانبير كابور ، الذي يجتاح شاشات السينما في 14 يوليو.

كاترينا كايف
«قطة بوليوود» تنشر صورة نادرة لها مع الراحل مُعمر القذافي.. شاهد