جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانبير كابور يتحدث عن حبيبته السابقة كاترينا كايف

الخميس 13 يوليو 2017 | 05:03 صباحاً
القاهرة - فتحي خلاف
2203
رانبير كابور يتحدث عن حبيبته السابقة كاترينا كايف

علي الرغم من وقوع الانفصال العاطفي بين الحبيبين السابقين رانبير كابور Ranbir Kapoor وكاترينا كايف Katrina Kaif بعد ست سنوات من المواعدة وهو ما مثل صدمة لمحبيهما، ولكن مهنية كل منهما القوية هي الضمانة الحقيقية التي لم تسمح للخلافات أن تمتد إلى العمل.

فالثنائي الذي انفصلا خلال تصوير مشاهد مشروعهما الفني الطموح Jagga Jasoos ،هما الآن مرة أخرى معا للترويج للفيلم ويجب أن نقول إن الكيمياء المشتركة بينهما التي تبدت من خلال تلك الحفلات لا تزال قادرة علي مفاجأة الجميع.

رانبير كسر مؤخرا صمته مع كات وتحدث مطولا عن الترابط بينهما. وعندما استجوبته صحيفة الهند اليوم بشأن كيفية تعامله مع التغير المفاجئ في علاقته مع كاترينا الذي حدث أثناء تصوير Jagga Jasoos ، أجاب قائلا: "أنا حقا استمتع بشراكتي الخلاقة معها علاقتي مع كاترينا دائما ايجابيه جدا. لا أعتقد أنني أستطيع تفويتها في حياتي احتاجها في حياتي لديها مثل هذا التأثير الإيجابي علي".

يذكر أن النجم الهندي رانبير كابور الذي يظهر من حواره أن لا زال معلقا بالنجمة كاترينا كايف، كان قد طارا مؤخرا إلى مدينة أبو ظبي مع اقتراب موعد عرض فيلمهما الجديد Jagga Jasoos بدور السينما، للترويج له هناك.

 رانبير كابور وكاترينا كايف يروجان لفيلمهما الجديد.. صور
رانبير كابور