جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدي الميرغني ونجوم «مسرح مصر» يتعرضون للسرقة والإبتزاز.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 14 يوليو 2017 | 01:20 مساءً
القاهرة_ Gololy
391
حمدي الميرغني ونجوم «مسرح مصر» يتعرضون للسرقة والإبتزاز.. تعرف على التفاصيل

تعرض الفنان المصري حمدي الميرغني نجم «مسرح مصر» ، لسرقة حسابه عبر موقع «إنستجرام»، وذلك بعد سرقة رقمه الشخصي، وباقي حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإيميل الخاص به، وتعرض بسبب هذه السرقة للابتزاز.

حمدي الميرغني، اتهم شركات المحمول بالتسبب في هذه السرقة قائلًا: «إنه يوجد تسيب بداخلها، لذا يتم تسريب الأرقام الشخصية الخاصة بالمشاهير، وبيعها لآخرين مقابل رشاوى، الأمر الذي تسبب في تسهيل ابتزاز هؤلاء الفنانين وسرقة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي».

وأضاف: « أن أصدقاءه مصطفى خاطر، ومحمد أنور تعرضا لنفس التجربة، لافتًا إلى سرقة حساباته الشخصية ومسح صوره على إنستجرام كلها، إضافة إلى بيع الحساب استغلالاً لعدد المتابعين على الحساب الذي تجاوز 2.5 مليون متابع»، مؤكدًا أن حساباته البنكية تعرضت للخطر أيضًا لارتباطها برقم الهاتف المستولى عليه.

وتابع: «إن أحد من العاملين بشركة المحمول لم يهتم أو يلقى بالًا للأمر، وأنه سيتخذ إجراءاته القانونية ضدها».

الفنان محمد أنور،  أكد في مداخلة هاتفية لبرنامج «8 الصبح»، مع الإعلامي رامي رضوان: «إن سارق الخط الشخصي له اتصل من رقمه على الفنان مصطفى خاطر، الأمر الذي تصادف أثناء تواجده مع خاطر على خشبة المسرح، و أنه تفادى سرقة الحسابات بتغيير رقم الموبايل، إلا أن رقمه الجديد يتعرض لنفس المشكلة حاليًا».

اشرف عبدالباقي وفريق مسرح مصر
حمدي الميرغني