جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الزي العسكري يشعل الحرب بين تامر عبدالمنعم محمد فؤاد.. شاهد

الجمعة 14 يوليو 2017 | 01:15 مساءً
القاهرة - Gololy
499
الزي العسكري يشعل الحرب بين تامر عبدالمنعم محمد فؤاد.. شاهد

رد الفنان والمنتج المصري تامر عبدالمنعم على تصريحات الفنان محمد فؤاد، التي اتهمه فيها بأنه من سبب في الأزمة لعدم حصوله على تراخيص من "القوات المسلحة" للظهور باللبس العسكري.

تامر نفى صحة كلام فؤاد، ونشر صورة من التراخيص على حسابه الخاص على "الفيس بوك"، ورد على هذه التصريحات، بقوله: "جواب الرقابة بيقول ان جهة سيادية طلبت سحب الترخيص والتصريح !! كلامه مرسل وصورته مع تامر مرسي في الخبر اكبر دليل علي عدم صدقه فهو يعلم انه شريك وان حسن راتب شريك وعادل عشوب شريك وكان حاضر لتوقيع العقود مع كل منهم".

وأضاف: "اسألوه لما مرسي مش مشارك امال كان بيطلب منه دفعات ليه !!! واسالوه هو ازاي صور جوه معسكر الجيش ومافيش تصريح ومع ذلك مع الخبر أرفق التراخيص لكشف هذه الاكاذيب فهذه قلة حيلة .. ثم عن سؤاله المسلسل فين هو ماشافش جواب الرقابة اللي اتنشر في كل حته ولا ايه ..انا كتبت التعديلات اكتر من مرة وفِي انتظار الرد واقولها علي الملأ : قضايا ايه اللي هيرفعها!!".

وتابع: " أما بالنسبة لموضوع " الكاب " الملابس دي مش مسئولية المؤلف دي مسئولية بتوع الملابس ولو كان فيه خطا في لَبْس فده وارد وتصليحه بسيط او إلغاءه وليس من مسئوليات ممثل في العمل.. أما عن إلتزامه وعدم تسببه في تعطيل التصوير فقذ قام بذلك كثيرا و تعطيله وتأخره مثبت بمحضر بقسم الدقي وتم التنازل عنه بعد وعد منه بالالتزام وارجعوا للأخبار هتلاقوا ارقام محضرين".

واستطرد: "وانا ارفض كلمة مسلسل محمد فؤاد فالضاهر مسلسلنا جميعا من اول الاستاذ حسن يوسف وحتي أصغر عامل في اللوكيشن .. أما عن قوله المشكلة ليست في المال فأنا هنا أرد امال ليه عاوز تاخد الشيكات اللي مش من حقك !؟.. وفيما يخص انه لم يحصل علي ما يستحقه من دفعات فهذه حقيقة فما حصل عليه فؤاد اكثر من حقه بمليون جنيه وعقده موجود والبنود صريحة".

واختتم كلامه قائلا: "وفي النهاية أحب أن أقول أن المسلسل اتعملت تعديلاته وإنشالله نحصل علي الموافقات قريبا بإذن الله".

تامر عبدالمنعم ومحمد فؤاد
تامر عبدالمنعم و محمد فؤاد