جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد عمرو سمير يخرج عن صمته ويكشف أسباب تأخر وصول جثمان نجله للقاهرة

الاحد 16 يوليو 2017 | 05:40 مساءً
القاهرة - Gololy
359
والد عمرو سمير يخرج عن صمته ويكشف أسباب تأخر وصول جثمان نجله للقاهرة

كشف سمير على شما، والد الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير، عن أسباب تأخر جثمان نجله من الوصول للقاهرة، نافيًا كل الأخبار التي نشرت حول وجود شبهه جنائية حول سبب الوفاة.

سمير شما، قال في مداخلة هاتفية مع برنامج «أخر النهار»، مع الإعلامي خيري رمضان والمذاع عبر فضائية «النهار»: «إن تأخر وصول جثمان نجله جاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مدريد، وبالتالي فهم يعملون بـ 30 بالمائة من القدرة الاستيعابية للموظفين فقط».

وأضاف: «أن الوقت لم يسعفه، وأنه التقى بالقاضي الاسباني الذي قدم له ما يفيد أن عمرو، ابنه، فطالبه بالتعرف على الجثمان، لافتًا إلى أن أعضاء السفارة المصرية في إسبانيا كانوا في منتهى التعاون معه».

وتابع: «إنه لا ينتظر أي قرارات أخرى من الطب الشرعي، و أنه ينتظر توقيع القاضي على قراره يوم الاثنين، وتصديق المدعي العام الاسباني على هذا القرار، مطالبًا الجميع بالدعاء لابنه بالرحمة».

يذكر أن الفنان والمذيع الراحل بدأ عمله الفني وهو في العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ" أمام الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وعقب تخرجه من كلية الإعلام عمل كمقدم برامج بقناة ميلودي، ثم اتجه إلى قناة دريم لفترة، وشارك في تقديم البرنامج الشبابي «شبابيك»، ثم عمل في عدة فضائيات مصرية مختلفة.

وشارك عمرو سمير مع الفنانة عبلة كامل في فيلم «عودة الندلة»، حيث قام بدور ابنها، كما شارك في مسلسلات «جدار القلب» و«قضية رأي عام» و«مزاج الخير».

والد عمرو سمير
عمرو سمير