جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد يكشف تفاصيل ما حدث ليلة زواج أحمد عز وزينة

الثلاثاء 18 يوليو 2017 | 04:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
1924
شاهد يكشف تفاصيل ما حدث ليلة زواج أحمد عز وزينة

استمعت محكمة أسرة مدينة نصر إلى أحد الشهود في دعوى الخلع المقامة من الفنانة المصرية زينة ضد الفنان أحمد ع، والذي روى تفاصيل ما حدث ليلة زواج أحمد عز وزينة.

الشاهد قال إن زواج عز وزينة حدث في 15 يونيو 2012 في فيلا شقيقة زينة في الرحاب، مشيرا إلى أن ذلك حدث بحضور الفنان أحمد عز وشقيقة زينة وإحدى صديقاتها.

وأضاف أن عز أخرج عقدين ودون عليهما بياناته هو وزينة، لافتا إلى أن الفنان اعتبر الزواج رسمياً وعلى سنة الله ورسوله، وووعد بتوثيقه فور تعافي والده من مرضه.

وتابع أن عز أعطى لزينة جنيهاً ووقّع على عقد الزواج، وبعد الانتهاء من التوقيع أقام عز وزينة حفل عشاء في فيلا شقيقة الفنانة، ثم توجها إلى منزل الزوجية بالمعادي بعد ساعتين.

ومن جانبها قالت صديقة زينة، في شهادتها، إن أحمد عز حضر برفقة اثنين من مقربيه إلى فيلا شقيقة زينة، مشيرة إلى أنه منع التصوير عند عقد الزواج بحجة أنه لا يريد أن يعلم أحد بالأمر قبل أن يقيم حفل زفاف ضخماً.

وقالت شقيقة زينة أن الزواج تم في فيلتها الكائنة في الرحاب في 15 يونيو 2012، ولفتت إلى أن عز أكد لهما أن ما حدث هو زواج رسمي على سنة الله ورسوله.

ومن ناحية أخرى طالب دفاع الفنان أحمد عز بإعادة المرافعة في الدعوى، وقال إن شهود زينة ينكرون حقيقة المهر وإنه ليس جنيهًا واحداً، ولفت إلى أنه لم يظهر أي عقد زواج شرعي حتى الآن.

وفي نهاية الجلسة أصدرت المحكمة حكم التأجيل إلى جلسة 30 يوليو للمرافعة.

احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة
احمد عز و زينة