جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فنانة سورية تهاجم نادين الراسي: طلقت وجنت

الاربعاء 19 يوليو 2017 | 01:19 صباحاً
القاهرة _ Gololy
882
فنانة سورية تهاجم نادين الراسي: طلقت وجنت

شنت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم هجومًا حادًا على الفنانة السورية نادين الراسي، بعد مهاجمتها اللاجئين السوريين.

جيهان عبدالعظيم، قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «الممثلة نادين ما تركت الها محب مع إنو المخرجين والمنتجين السوريين يليي عملوها بس هي طلقت من هون وجنت الله يكون بعونها هي نادين الراسي».

الفنانة السورية كندا حنا، انضمت للمهاجمين لنادين الراسي قائلة: «وإذا أتَتْك مَذَمّتي من نَاقِص فَهي الشّهادة لي بأنّي كامل. أصدقائي تذكروا إنو كل شتيمة بتوصلكون من ناقص هي نتيجة غيرة وحسد. وهي الأيام صاروا الأبطال بقلة الآدب ما في أكتر منهن بس على السوشيل ميديا».

وكانت نادين الراسي، قد قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»: «عالحالتين نصيحة افرقونا بريحة طيّبة ...قلوبنا طيّبة كتير بس لحمنا قاسي و مُرّ كتيييييييير !!!! اسألوا التّاريخ والحَقوا جغرافيّة أصولكُن.... مشاركينّا أرضنا و ميِّتنا و قمحنا و طرقاتنا و عقلبنا أحلى من العسل و كرامتنا من كرامتكُن ... لبنانيّة عم بيموتوا عالأراضي السّوريَة تيحموا أرضكُن و عَرضكُن من داعش ... بعد كل هيدا البعض يتطاول عالجيش اللبناني إيه فشَرتوا ... جيشنا بطل و مُثَقّف مش شغلة اللي ما عنده شغلة و ممّا هَبّ و دَبّ .... أو بفسِّركُن أكتررررر ؟!!! بلاها أفضل ... كِلوا من صحنّنا و ريتوا ألف صحّة و هنا آمين يا رب بس حَذاري و التَفّ !!!! و قد أعذِرَ مَن أَنْذَر».

جيهان عبدالعظيم
كندة حنا