جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مزاد على خطابات مادونا العاطفية

الاربعاء 19 يوليو 2017 | 03:20 مساءً
ترجمة - Gololy
282
مزاد على خطابات مادونا العاطفية

تحاول نجمة البوب الأمريكية الشهيرة مادونا، البالغة من العمر 59 عاما، إلى منع مزاد من المقرر أن ينظم خلال الفترة القليلة المقبلة، هدفه بيع خطاب أرسله مغني الراب الراحل توباك شاكور من السجن لها، يبلغها بانتهاء علاقتهما ومذكرة شخصية وصفت فيها المغنية ويتني هيوستون والممثلة شارون ستون بأنهما سيئتنان "بشكل فظيع".

وقامت النجمة العالمية، بتقديم طلبا للمحكمة العليا في نيويورك لإصدار أمر مؤقت ضد دار "جوتا هاف إت كولكتيبلز" للمزادات في نيويورك لوقف البيع الذي من المقرر أن يبدأ يوم الأربعاء 19 يوليو.

وكشفت النجمة العالمية في الوثائق التي قدمتها للمحكمة عن أنها لم تعلم شئيا عن المزاد إلى أن قرأت تقارير الصحف أن كثيرا من المتعلقات المعروضة، بما في ذلك الخطاب من صديقها السابق شاكور، لم تعد في حوزتها.

وهذه المتعلقات قدمتها للمزاد دارلين لوتز، التي وصفتها مادونا في وثائق المحكمة بأنها صديقة سابقة ومستشارة فنية وقالت إنها "خانت ثقتي بمحاولة مشينة للحصول على ممتلكاتي دون علمي أو موافقتي".

وقال ممثل لدار المزادات ولوتز في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني إن محاولة مادونا وقف المزاد "تصرف يفتقر إلى أي أساس أو استحقاق" وإنهما سيطعنان على مزاعمها أمام المحكمة.

وكانت النجمة والمطربة مادونا، قد حضرت حفل افتتاح المستشفى الخيري التي ساهمت فية في دولة مالاوي الأفريقية، حيث التقط المصورين عدة صور للنجمة العالمية وهي تعانق ابنتها ميرسي جيمس، خلال حفل افتتاح مستشفى ميرسي جيمس للأطفال التابعة لمستشفى الملكة إليزابيث المركزي في بلانتير بملاوي.