جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى عبدالوهاب تعتذر لخطيبها السابق عمرو سلامة بعد إساءتها له

الاربعاء 19 يوليو 2017 | 03:33 مساءً
القاهرة - Gololy
433
منى عبدالوهاب تعتذر لخطيبها السابق عمرو سلامة بعد إساءتها له

وجهت الإعلامية المصرية منى عبدالوهاب رسالة اعتذار لخطيبها السابق المخرج عمروسلامة، بعدأن أساءت له خلال إعلانها عن انفصالهما.

منى كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "لما بنحب حد جدا أقل حاجة منه بنشوفها كبيرة أوي وبنزعل منها جدا، وأزمة العاطفة في حياتنا إنها بتحد من العقل وبتخلينا مندفعين، أنا أسأت التقدير لما عبرت عن إحساس شخصي جدا على صفحتي الشخصية و لما ما توقعتش إن الموضوع يهم الصحافة أوي بالشكل دا، ولأني من إندفاعي ما فكرتش إن العلاقات الإنسانية المهمة في حياتنا ما ينفعش نختزلها في كلمتين على الفيس بوك".

وأضافت: "لما حد محترم يدخل حياتنا بإحترام لازم حتى لو خرج منها يخرج بإحترام، أنا مدينة بإعتذار من أعماق قلبي لعمرو سلامة ولعائلته الكريمة جدااا، الحقيقة إن عمرو مش مجرد حبيب أو خطيب، عمرو أقرب إنسان ليا في الدنيا وأعز صديق بين كل أصدقائي المقربين، والحقيقة إني آسفة جدا بسذاجة تسببت في هرج ومرج لا يليق بأحدنا.. آسفة جدا عمرو سلامة".

وكانت منى عبدالوهاب قد أعلنت انفصالها عن عمرو سلامة، بعد فترة خطوبة استمرت لما يقرب من تسعة أشهر،حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “عدت إلى نفسي، وإلى حياتي، وإلى العالم الذي أحبه كثيرا، وإلى عالمي الصغير الخاص بي، أنا فخورة بأنني أصبحت عزباء من جديد، وأنا سعيدة بأنني قوية”.

منى عبدالوهاب
منى عبدالوهاب
عمرو سلامة و منى عبدالوهاب
منى عبدالوهاب