جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خطأ يتسبب في تأخير وصول جثمان عمرو سمير إلى مصر

الخميس 20 يوليو 2017 | 06:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
360
خطأ يتسبب في تأخير وصول جثمان عمرو سمير إلى مصر

كشف والد الإعلامي والفنان الراحل عمرو سمير، الخبير السياحي، سمير محمد علي شما، السبب الحقيقي لتأخير وصول جثمان نجله إلى مصر.

والد الفنان الراحل قال إن سبب تأخير إجراءات الإفراج عن الجثمان طيلة هذه الفترة، هو وجود خطأ في حجز الفندق الذي كان يقيم فيه نجله، مما اضطر السلطات الإسبانية إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تؤكد أن المتوفى هو نفس الشخص وليس شخصاً آخر.

حيث كشف أن الغرفة التي توفي فيها عمرو في الفندق كانت محجوزة باسم صديقه، ولهذا السبب طلبت سلطات التحقيق الإسبانية ضرورة حضور أحد ذويه للتعرف على الجثة، والتأكد من أن عمرو هو نفس الشخص المتوفى، وليس الصديق التي كانت الغرفة مسجلة باسمه.

وأكد أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأخرى التي من شأنها التأكد من أن الوفاة طبيعية وليس بها أي شبهات جنائية، وأشار إلى أنه ينتظر صدور قرار من القاضي العام بالسماح بدفن الجثمان لاتخاذ إجراءات شحنه للقاهرة، مؤكداً أنه من المنتظر أن تتم هذه الإجراءات في غضون 48 ساعة القادمة.

وكان الفنان عمرو سمير قد وافته المنية يوم الأربعاء 5 يوليو، عن عمر يناهز 33 عاما، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، خلال تواجده في أسبانيا.

عمرو سمير
عمرو سمير مع نجل شقيقه
عمرو سمير
عمرو سمير