جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو كوستا يثير الجدل في حفلة خاصة بالبرازيل.. فيديو

الخميس 20 يوليو 2017 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
341
دييجو كوستا يثير الجدل في حفلة خاصة بالبرازيل.. فيديو

تهكم النجم الإسباني، دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، على مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، وسخر منه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

كوستا كان قد أثار الجدل بعد ظهوره في إحدى الحفلات الخاصة بالبرازيل، وهو يرتدي قميص فريقه السابق، أتلتيكو مدريد.. ولم يسلم مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، الذي تخلي عن خدمات كوستا، من سخرية اللاعب الإسباني.

كونتي - الذي أحرز مع تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي - كان قد أرسل رسالة نصية قصيرة للاعب، يخبره خلالها بأنه لن يعتمد عليه في الموسم المقبل، مرجعا ذلك إلى الاختلاف الكبير في وجهات النظر بينهما.. وأعفى تشيلسي كوستا من المشاركة في المعسكر الإعدادي، حتى يتسنى له البحث عن نادٍ جديد، مع العلم بأنه يرتبط بعقد مع النادي الإنجليزي حتى 2019.

اللاعب الدولي الإسباني، سيسك فابريجاس، زميل كوستا في تشيلسي، علق مستخدمًا "إيمو" ضاحك، ليرد عليه كوستا بسخرية: "احضن كونتي من أجلي".

كوستا كان قد تلقى عدة عروض للعب في الدوري الصيني، لكنه عبر صراحةً عن عدم رغبته في ذلك، مؤكدًا أنه يطمح للعودة إلى أتلتيكو مدريد من جديد، بعد أن رحل عنه في صيف 2014 للانضمام إلى تشيلسي، مقابل 38 مليون يورو.