جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة فرانشيسكو توتي تفسد رحلته إلى اليابان

الخميس 20 يوليو 2017 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
1059
زوجة فرانشيسكو توتي تفسد رحلته إلى اليابان

أعلن نجم كرة القدم الإيطالية، ونادي روما، فرانشيسكو توتي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد مسيرة حافلة في ملاعب كرة القدم استمرت 25 عاما.

توتي نشر بيانا عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغر "تويتر"، أعلن فيه وداع كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعدما أعلن مايو الماضي وداعه لفريقه روما الذي لم يلعب لنادي غيره طوال مسيرته.

اسم فرانشيسكو توتي، كان قد ارتبط بعد نهاية الموسم بتجربة احترافية في اليابان أو الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه أعلن في خطوة مفاجئة اعتزال لعب كرة القدم، ويبدو أن زوجته لعبت دورا هاما في هذا القرار.

إيلراي بلاسي، زوجة توتي، كانت السبب المباشر في إعلان اعتزاله بعدما اعترضت على انتقاله للعب في الدوري الياباني ضمن صفوف فريق طوكيو فيردي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

صحيفة "نيكان سبورتس" نقلت عن رئيس النادي الياباني، هيدياكي هانيو قوله: لم يتمكن توتي من الحصول على موافقة زوجته، لسوء الحظ، ليس أمامنا سوى خيار الانسحاب من المفاوضات بشأن توتي، كنت مستعداً للسفر إلى إيطاليا، لست راضيا عن وكيل الأعمال، لكنها كانت تجربة تعليمية قيمة.

الصحيفة أشارت إلى أن زوجة توتي لعبت دورا مؤثرا جدا في إنهاء مسعى النادي الياباني بالحصول على خدمات صانع الألعاب البالغ 40 عاما، فيما أكد هانيو قائلا: أردت حقا أن أرى توتي بقميص فيردي، لو حصل ذلك، لكان الأمر مثيرا للغاية لكن الأمر انتهى حتى قبل الجلوس على الطاولة للتفاوض.

يذكر أنه بالإضافة إلى العرض الياباني، تلقى توتي عرضا أيضا من فريق ميامي الأمريكي، الذي يدربه زميل توتي السابق في المنتخب الإيطالي أليساندرو نيستا.

فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي وزوجته يتنزهان بالدراجات في برشلونة
فرانشيسكو توتي وزوجته يتنزهان بالدراجات في برشلونة
فرانشيسكو توتي