جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يُمني نفسه بـ 15 عاما جديدة في «مسرح الأحلام»

الخميس 20 يوليو 2017 | 04:23 مساءً
القاهرة - Gololy
499
جوزيه مورينيو يُمني نفسه بـ 15 عاما جديدة في «مسرح الأحلام»

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رغبته في البقاء في ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر"، والذي يعرق أيضا بـ"مسرح الأحلام"، لمدة 15 عامًا مقبلة.

مورينيو - الذي فاز بألقاب للدوري في البرتغال وإسبانيا وإيطاليا وإنجلترا والذي لم يسبق له أن استمر مع نادي لأكثر من ثلاثة مواسم - أقر بأن ضغوط تدريب أحد أكبر أندية العالم تجعل استمراره لفترة طويلة أمرًا بالغ الصعوبة.

شبكة «إي.إس.بي.إن»، نقلت عن مورينيو قوله: أنا مستعد لهذا الأمر، أنا مستعد للبقاء لمدة 15 عاما مقبلة.. لما لا؟.. لكني أقر بأن الأمر بالغ الصعوبة بسبب ضغوط العمل، الكل يرمي المسئولية على المدرب، لكن في النهاية فريق واحد يفوز وفي كل عام يصبح الأمر أصعب مقارنة بالعام السابق.

مورينيو أضاف، لا يقتصر عملي على أرض الملعب والنتائج التي يحققها الفريق من أسبوع إلى آخر.. الاستقرار لفترة طويلة يمنح أي نادي فوائد كبيرة، حيث يسعى لتكرار تجربة الاسكتلندي أليكس فيرجسون، الذي قاد مانشستر يونايتد للفوز بـ 13 لقبًا للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقبين لدوري أبطال أوروبا، خلال 26 عامًا قضاها في النادي.. هذا النادي ولسنوات طويلة اقترن إسمه بأليكس فيرجسون، الناس اعتادت على ذلك وتفهمت الفوائد العظيمة للاستقرار.

يذكر أن مورينيو - الذي أقيل من منصبه بعد شهور من فوز تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015 - تولى مسئولية يونايتد بداية الموسم الماضي، ليصبح المدرب الدائم الثالث للفريق في ثلاث سنوات.

اليكس فيرجسون
اليكس فيرجسون
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو