جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صدمة لديفيد بيكهام

الخميس 20 يوليو 2017 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
440
صدمة لديفيد بيكهام

تضامن النجم الإنجليزي المعتزل، ديفيد بيكهام، مع لاعب أياكس أمستردام الهولندي، ذو الأصول المغربية، عبد الحق نوري، الذي تعرض لإصابة مزمنة في المخ؛ نتيجة إصابته في المباراة الودية التي جمعت فريقه بفريق بريمن الألماني.

نادي أياكس أمستردام كان قد أعلن أن لاعبه الشاب عبد الحق نوري يعاني من إصابة خطيرة ومزمنة في المخ، وتوالت ردود الأفعال المتضامنة مع اللاعب ذو الأصول المغربية، من جانب العديد من الشخصيات الرياضية العالمية، من بينها نجم المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.

بيكهام كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" كلمات مؤثرة في حق لاعب المنتخب الهولندي لأقل من 21 عاما، قائلا: "كانت صدمتي قوية بعد سماعي لجديد عبد الحق نوري، أتحدث باسم جميع اللاعبين الذين يتضامنون بحب معه ومع عائلته.. إنه لاعب شاب موهوب، وقد أخبرني صديقي أنه شاب لطيف ومحترم، أتمنى أن تكون لعائلته القوة اللازمة لتجاوز هذه الأوقات العصيبة.

نوري صاحب الـ20 عاما، كان قد انهار بسبب مشكلة في ضربات القلب خلال مباراة ودية لفريقه أمام فيردر بريمن، أقيمت في النمسا، وذكر أياكس عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن النادي يشعر بالأسى للإعلان عن إصابة عبد الحق نوري بإصابة خطيرة ومزمنة في المخ.. تعاطفنا وصلواتنا مع اللاعب والمقربين منه في هذه الفترة العصيبة.

اللاعب كان قد شارك للمرة الأولى مع الفريق الأول لأياكس في سبتمبر من العام الماضي، حيث خاض 15 مباراة، وظل أيضا جزءا من فريق الشباب وحصل على لقب أفضل لاعب عن الموسم الماضي.