جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيء لا يمكن أن تعيره هند صبري لأحد

الجمعة 21 يوليو 2017 | 05:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
339
شيء لا يمكن أن تعيره هند صبري لأحد

أعربت الفنانة التونسية هند صبري عن عشقها للقراءة، وكشفت عن امتلاكها لمكتبة ضخمة، لافنة إلى أن الكتاب هو الشئ الذي لا يمكن أن تعيره لأحد.

هند قالت: «أملك مكتبة ضخمة مليئة بالكتب والروايات، ومن شدة عشقي للقراءة أحتفظ بالكتب وأعيد قراءتها كل فترة»، وكشفت عن آخر كتاب قرأته بقولها: «منذ فترة أعدت قراءة رواية بعنوان «كافكا على الشاطئ» للمؤلف هاروكي موراكامي، وهي رواية يابانية صدرت في العام 2002، وتدور أحداثها في 49 فصلاً، بين الفتى كافكا وعالمه الخاص والمثير، وفتى آخر في الخامسة عشرة من عمره، وعجوز يدعى ناكاتا ويعيش في عالم خاص وعجيب أيضاً، وهي من أجمل الروايات التي قرأتها، ولذلك تحمست لقراءتها مرة أخرى».

وخلافاً لكثير من النجمات اللاتي يحرصن على الاحتفاظ بأدوات التجميل كأشياء أساسية في حقيبتهن، أكدت هند أن الكتاب هو الشئ الذي دائماً ما يلازمها في حقيبتها الشخصية، مضيفة-في حوارها لمجلة لها-: «أستغل أي وقت للانتظار لقراءته، فهو صديقي الذي يلازمني في أي مكان أذهب إليه».

يُذكر أن هند صبري تهوى الكتابة أيضاً، كما أنها حاصلة على درجة الماجستير في حقوق الملكية الفكرية.

من ناحية أخرى، يُعاد حالياً عرض مسلسل «حلاوة الدنيا» الذي شاركت به هند صبري في رمضان الماضي، وذلك عبر شاشة cbc الفضائية المصرية، ويشاركها بطولته، النجم التونسي ظافر العابدين.