جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامها بالتشجيع على الدعارة.. لبنى أبيضار تكشف إصابتها بالسرطان وتعلن عن وصيتها.. صور

الجمعة 21 يوليو 2017 | 03:37 مساءً
القاهرة_ Gololy
416
بعد اتهامها بالتشجيع على الدعارة.. لبنى أبيضار تكشف إصابتها بالسرطان وتعلن عن وصيتها.. صور

كشفت الفنانة المغربية لبنى أبيضار، إصابتها بسرطان الفم، وأعلنت عن وصيتها بأن تدفن في المغرب وذلك في بيان عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك".

لبني قالت: "أصدقائي وصديقاتي (الحنونين والحنونات) سأضطر للغياب عنكم لمدة أتمنى الا تكون طويلة، غياب اضطراري بسبب جلسات علاجية من مرض خبيث على مستوى الحلق، إن لم أعد من المرض فليسامحني الجميع،  وأنا شخصيا سامحت من كل قلبي كل من جرحني وأهانني وعذبني، ومن كل قلبي كذلك سامحت كل من هجرني من بلدي وجعلني اتذوق المر والعذاب أشكالا وألوانا زادته الغربة والاقصاء أكثر ايلاما".

وأضافت: "أنا امرأة قوية وفي دولة متقدمة يعتبر الطب فيها متقدما وعندي أمل في الشفاء رغم انني أعاني من ويلات رحلتي العلاجية لوحدي بدون معين، وإذا شاءت الاقدار ولَم أنجو فأمانة عليكم أن تدفنوني في بلدي المغرب (أمور ن واكوش) واجعلوا نعشي يلتحف العلم الأمازيغي ، وفِي جنازتي وزعوا الورد على كل احياء مراكش".

يذكر أن الفنانة المغربية تستقر حاليًا في فرنسا، وكانت قد تعرضت في نهاية عام 2015 لاعتداء بمدينة الدار البيضاء، ونشرت صورا لإصابتها التي كانت على مستوى الوجه، بعد الفيلم المغربي "الزين للي فيك"، وتعرض لحملة انتقادات واسعة واتهامات بتشجيع الدعارة مما جعل الحكومة المغربية تمنع عرض الفيلم.

لبنى ابيضار
لبنى ابيضار