جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل بيليه يعود إلى السجن

الاثنين 24 يوليو 2017 | 04:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
287
نجل بيليه يعود إلى السجن

أكدت السلطات البرازيلية، أن إيدسون شولبي دو ناسيمنتو، الشهير بـ"إيدينيو"، نجل أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، سيعود إلى السجن بعد رد الاستئناف الذي تقدم به ضد حكم بالسجن 13 عاما، على خلفية إدانته بتبييض الأموال لصالح تجار المخدرات.

وكالة أنباء "فرانس برس" الفرنسية، نقلت عن متحدث باسم شرطة سانتوس، أن "إيدينيو" البالغ من العمر 46 عاما، قام بتسليم نفسه إلى مركز للشرطة في ساو باولو، وجرى إيداعه في زنزانة، في انتظار نقله إلى السجن المركزي.

إيدينيو – الذي لعب لنادي سانتوس البرازيلي من قبل ويعد أحد الأبناء السبعة لبيليه – حكم عليه بالسجن لمدة 33 عاما في 2014، بعد إدانته بتهمة تبييض الأموال، لكن العقوبة خفضت إلى 13 عاما في فبراير 2017.

نجل بيليه تورط في علاقات مع مافيا المخدرات بزعامة رونالدو "نالدينيو" دواري بارسوتي، واعترف بشرائه المخدرات منها، إلا أنه نفى العمل معها.. وتم بدء التحقيقات في القضية عام 2005، وأوقف إيدينيو في حينه بعد التنصت على اتصالاته.. وكشف محامي ايدينيو الذي عاش مسيرة كروية متواضعة مع سانتوس خلافا لوالده، أن موكله سيرفع القضية إلى المحكمة العليا بعد رد الاستئناف الذي تقدم به.

بيليه وابنه
ايدينيو بيليه