جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرار آخر مكالمة هاتفية بين الأميرة ديانا وابنيها

الاثنين 24 يوليو 2017 | 12:00 مساءً
القاهرة - Gololy
435
أسرار آخر مكالمة هاتفية بين الأميرة ديانا وابنيها

كشف الأمير ويليام، وشقيقه هاري، عن آخر محادثة هاتفية أجرياها مع والدتهما الأميرة ديانا، وقالا إن تلك المكالمة الهاتفية كانت سريعة للغاية.

الفيلم الوثائقي «ديانا أمنا: حياتها وإرثها»، أنتج ليتزامن مع الذكرى العشرين لوفاة الاميرة ديانا في حادث سيارة في باريس يوم 31 أغسطس عام 1997، وقال فيه الأميران إنهما تحدثا مع أمهما قبيل وفاتها.

الأمير ويليام قال في الفيلم - الذي سيعرض في بريطانيا على قناة "آي.تي.في" وفي الولايات المتحدة على شبكة "إتش.بي.أو": هاري وأنا كنا متعجلين للغاية لإنهاء المكالمة.. لو كنت أعلم وقتها بالطبع ما كان سيحدث.. لم أكن لأشعر بذاك الضجر بشأن المكالمة وبشأن كل شيء آخر.

الأمير هاري قال: "كانت هي المتصلة من باريس.. لا يمكنني بالضرورة أن أتذكر ما قلت، لكن ما أتذكره تماما هو ندمي لما تبقى من حياتي بشأن مدى قصر تلك المكالمة.

المنتج المنفذ للفيلم قال في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "رويترز": إنه يرى في الفيلم نافذة على حياة ديانا الخاصة، لم يسرد أحد القصة من وجهة نظر أكثر شخصين أحبا ديانا وعرفاها: ابناها.

صناع الفيلم يقولون: إن العائلة المالكة البريطانية كانت منفتحة للغاية ولم تطلب عدم التطرق إلى نقطة ما، بل أرادت أن يقدم الفيلم ما هو جديد ويكون مختلفا.

الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الاميرة ديانا