جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاء عامر: حاولوا توريطي سياسيًا

الاثنين 24 يوليو 2017 | 04:39 مساءً
القاهرة_ Gololy
186
وفاء عامر: حاولوا توريطي سياسيًا

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر، إنها فوجئت بمحاولات متعمّدة لتوريطها في انتقادات لسياسة الحكومة المصرية، بخاصة ما يتعلق بارتفاع أسعار الوقود وموجة الغلاء في مصر

وأضافت في تصريحات صحفية: «أعرف جيداً أن هناك لجاناً إلكترونية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية؛ تعمل على توريط الفنانين وتشويه صورهم؛ وتفسير كلامهم بما يخدم أهداف تلك اللجان، لكنني لن أعطيهم تلك الفرصة، لأنني متيقظة جداً لما يفعلونه».

وتابعت: «فوجئت بتحريف كلماتي التي كتبتها، والاستعانة بها في عدد من الفيديوهات من قبل اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان، فهم أرادوا الانتقام مني؛ بخاصة أنني كنت أكثر من حاربهم أثناء وجودهم في الحكم، والكل يعلم هذا».

الفنانة المصرية قالت: «كلماتي كانت واضحة، أنا لم أنتقد ارتفاع أسعار الوقود، لأنني مقتنعة بأنه أمر ضروري، لكنني كنت أطرح حلاً لمواجهة ارتفاع الأسعار بشكل عام، وطالبت الحكومة أن تنحاز إلى المواطن البسيط دائماً، وتقدم له مشروعات مقابل الضرائب التي يدفعها، ورسالتي كانت صريحة وفهمها كثيرون، لكن هناك من استغلوها لمصلحتهم وحاولوا توريطي سياسياً وتصويري على أنني في صفوف المعارضة للرئيس والدولة، وهذا غير صحيح، لأن الكل يعلم مواقفي السياسية الواضحة والمعلنة».

وكانت وفاء عامر قد علقت على ارتفاع أسعار الوقود قائلة: «إن المواطن عندما يجد الخدمات والمشروعات سيدفع ضرائب بحجم أكبر للدولة».