جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السلطات القضائية في البرازيل تمنح نيمار دا سيلفا قبلة الحياة

الجمعة 28 يوليو 2017 | 01:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
320
السلطات القضائية في البرازيل تمنح نيمار دا سيلفا قبلة الحياة

أصدرت السلطات القضائية في البرازيل، قرارها بإغلاق ملف قضية التهرب الضريبي الذي قدمته النيابة العامة منذ 4 سنوات ضد اللاعب نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، وفقا لما كشفه والد اللاعب في بيان له.

المكتب الإعلامي للاعب أصدر بيانا جاء فيه: "استقبلنا بسعادة بالغة خبر إغلاق قضية التهرب الضريبي التي قدمتها النيابة العامة، القضية أغلقت رسميا، هذا يثبت صحة ونزاهة موقفنا في القضية".

القضية لم تطل اللاعب ووالده وثلاث شركات تحت إدارتهم فحسب، بل إنها طالت أيضا مسئولين سابقين في برشلونة، على رأسهم الرئيس السابق ساندرو روسيل.

النيابة كانت قد وجهت تهمة إخفاء نحو 63.6 مليون ريال برازيلي (19.9 مليون دولار) كضرائب عن طريق عدم الإفصاح عن الدخول الكاملة خلال السنوات المالية بين 2011 و2013 والخاصة بصفقة انتقال اللاعب من سانتوس البرازيلي لبرشلونة منذ 4 سنوات.

البيان أضاف "عشنا 4 أعوام من الاتهامات غير الصحيحة، والتي عانينا خلالها كثيرا أنا وعائلتي والموظفين بشركاتي، وعلى الرغم من تشكيك الكثيرين، إلا أنه بالفعل هناك عدالة تطبق في بلدنا".

ووفقا لتصريحات والد اللاعب، تمكن دفاع نيمار من الرد على جميع الاتهامات التي وجهتها النيابة العامة، وكشف أنه لم يكن هناك أي تهرب ضريبي أو تلاعب.. وقبل الإعلان عن إغلاقها نهائيا، كان اللاعب حصل على حكم لصالحه في نفس القضية من قبل إدارة الضرائب الفيدارلية بداية العام الجاري.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا