جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماليكا شيرويت تحضر حفل مؤسسة دي كابريو الخيرية

الجمعة 28 يوليو 2017 | 01:47 صباحاً
القاهرة - فتحي خلاف
377
ماليكا شيرويت تحضر حفل مؤسسة دي كابريو الخيرية

قالت الممثلة الهندية وعارضة الأزياء التي اشتهرت ماليكا شيرويت mallika sherawat إنها تتطلع إلى حضور مهرجان مؤسسة ليوناردو دي كابريو السنوي في سان تروبيه في وقت لاحق يوم الأربعاء.

"ماليكا" التي شوهدت مع الزوجة الأولى للرئيس الأميركي دونالد ترامب في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كتبت علي موقع تويتر الأربعاء "نتطلع إلى حفل ليوناردو دي كابريو الليلة في سانت تروبيز-فرنسا ".

يذكر أن حفل مؤسسة ليوناردو دي كابريو الخيرية للعام الماضي كان قد نجح في هذه السهرة الخيرية المتألقة جمع تبرعات بقيمة 40 مليون دولار أمريكي، سيتم توظيفها في الجهود الإنسانية لهذا الممثل الحائز على جائزة الأوسكار .

وبحسب تقرير بوابة الترفيه pagesix.com ، تحيي هذا العام الحفل المغنية مادونا، الي جانب عدد من الضيوف منهم الأمير ألبرت من موناكو ، ايما ستون ، وكيت بلانشيت ، ماريون كوتيلارد ، بينلوب كروز ، توم هانكس ، جاريد ليتو ، كيت هدسون ، توبي ماغواير وادوارد نورتون.

منذ 1998 ، كانت مؤسسة ليوناردو دي كابريو قد آلت علي نفسها مهمة حماية الأماكن البرية الاخيره في الأرض ، وتنفيذ الحلول التي تعيد التوازن إلى النظم الإيكولوجية المهددة ، وضمان الصحة الطويلة الأجل والرفاه لجميع سكانها.