جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عادل تكشف حقيقة طلاقها من زوجها مجدي الهواري

الاحد 30 يوليو 2017 | 01:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
2041
غادة عادل تكشف حقيقة طلاقها من زوجها مجدي الهواري

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية حول طلاق الفنانة المصرية غادة عادل من زوجها المخرج مجدي الهواري، بعد خلافات حادة نشبت بينهما.

غادة خرجت عن صمتها لتنفي صحة هذه الأنباء تماما، وأبدت استيائها من إطلاق مثل هذه الشائعات، حيث قالت:"الغريب أنني كنت مع زوجي وأولادي عنما انتشرت الإشاعة، والأغرب أنه لا يوجد أي سبب لها، فحياتي الزوجية مستقرة وسعيدة، ومجدي بالنسبة إلي ليس زوجاً فقط، لكنه أبٌ لأولادي وصديقي، وأعتبره بما يقدمه لي دائماً من مساعدة وتشجيع، السبب الرئيسي في نجاحي وما وصلت إليه حتى الآن".

وأضافت: "لا أحب الرد على الشائعات، وأفضّل دائماً أن أتركها حتى يكتشف الناس بسرعة كذب أصحابها، وهذا ما حدث مع إشاعات أخرى تعرضت لها من قبل، فقد أشاعوا مثلاً أن هناك خلافات بيني وبين أحمد السقا، وأننا لن نعمل معاً مرة أخرى، وجاء فيلم «هروب اضطراري» ليرد عليهم، وهذه المرة أيضاً كان وجود زوجي مجدي بجواري في حفلة خطوبة شقيقتي مها أكبر رد على تلك الشائعات".

وعبرت عن استيائها من الاهتمام بحياتها الشخصية أكثر من الفنية، حيث قالت: " كنت أتمنى أن يتحدثوا عن أدواري الأخيرة، سواء في مسلسل «عفاريت عدلي علام» مع الفنان الكبير عادل إمام، أو فيلم «هروب اضطراري» مع أحمد السقا وأمير كرارة، والعملان قدمت فيهما اثنين من أهم أدواري وأصعبها، وردود الفعل عليهما كانت أكثر من رائعة، وأعتبر كلاً منهما نقلة جديدة بالنسبة إلي. وأؤكد لجمهوري أنني أعيش حياة مستقرة، وأن شائعة خلافي مع زوجي لم تهزّني ولم تؤثر فيَّ بشيء".

غادة عادل وزوجها وابنتها
غادة عادل
غادة عادل
غادة عادل