جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا شارابوفا: أعرف ما قالوه عني.. والرقابة أضرتني كثيرا

الاحد 30 يوليو 2017 | 02:38 مساءً
القاهرة - Gololy
295
ماريا شارابوفا: أعرف ما قالوه عني.. والرقابة أضرتني كثيرا

أكدت نجمة التنس الروسية، ماريا شارابوفا، أن حبها للعبة البيضاء زاد خلال فترة الإيقاف لمدة 15 شهرا، والتي تعرضت لها بسبب تعاطي المنشطات.

شارابوفا صاحبة الـ 30 عاما، عادت إلى المنافسات في بطولة شتوتجارت المفتوحة في أبريل الماضي، بعدما حصلت على بطاقة دعوة، كما ظهرت أيضا في بطولتي مدريد المفتوحة وإيطاليا المفتوحة، قبل أن تتعرض لإصابة في الفخذ منعتها من اللعب في موسم الأراضي العشبية.

ماريا تستعد لموسم البطولات على الأراضي الصلبة، وستكون البداية مع البطولة المقبلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت إن معاناتها في آخر عامين جعلتها أكثر قوة.

حسناء التنس الروسية، كتبت مقالة على موقع "ذا بلايرز تريبيون" المخصص لآراء الرياضيين، قالت فيها: أصبحت أكثر قوة في آخر عامين وبشكل أكبر كثيرا مما كنت أتخيل، حبي للعبة لم يتأثر أبدا بل إنه زاد فقط.. أستعد لموسم البطولات على الأراضي الصلبة في أمريكا خلال الوقت الحالي، وهي من الأراضي المفضلة بالنسبة لي.

شارابوفا كانت قد تعرضت للعديد من الانتقادات من اللاعبين السابقين والحاليين والنقاد والمسئولين، بشأن مشاركتها في البطولات ببطاقة دعوة، واعترفت أن وجودها تحت المتابعة المستمرة أثر عليها.. وقالت: لست غافلة عما يحدث حولي، أدرك ما قاله الزملاء عني ومدى الانتقادات التي قالها البعض عني، لا أعتقد أن مثل هذه الأشياء يمكن نسيانها بشكل كامل، لكن في الوقت ذاته لقد اعتدت دائما التعامل بشكل سمح مع كل الانتقادات ضدي بصفة عامة.

ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا
ماريا شارابوفا