جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية تطالب كيم كاردشيان بتعويص 100 مليون دولار

الاربعاء 02 اغسطس 2017 | 03:59 مساءً
ترجمة - Gololy
340
دعوى قضائية تطالب كيم كاردشيان بتعويص 100 مليون دولار

قام رجل  يدعى هوشماند هاروني، برفع دعوى قضائية يُطالب فيها نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، بتعويض مالي ضخم يبلغ قيمته 100 مليون دولار.

وزعم الرجل أن الشركة التي تمتلكها كيم كاردشيان، والتي طرحت حافظة خاصة بالتقاط الصور الشخصية (سيلفي)، ووحافظة "لومي" للهواتف الذكية، التي تروج لها شركة كيميسابرينسس، ومزودة بإضاءة مدمجة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور فائقة الجودة، قد سرقت فكرته الخاصة.

ويقول هاروني إنه حصل في عام 2013 على براءة اختراع لـ"جهاز إضاءة مدمجة وحافظة لهاتف محمول" مُرخّص لشركة تدعى "سنابلايت".

وأضاف هاروني في دعوى انتهاك براءة الاختراع أن أرباح شركة "سنابلايت" قد تأثرت نتيجة طرح حافظة لومي للهواتف وترويج كارداشيان لها، كما جاء في وثائق قضائية أن كيم، تحصل على جزء من عائدات بيع الحافظة محل النزاع.

وأصدر بارديا رحيم، مؤسس شركة سنابلايت، بيانا قال فيه إن حافظة لومي "خلقت حالة من الشك في نزاهتنا التكنولوجية والتشغيلية" من خلال طرح هذا المنتج، مضيفا: من غير القانوني أن تحتكر السوق، لكن الأكثر من ذلك أنه ليس من الأسلوب الأمريكي أن تفعل هذا وأنت تتسم بالخداع وغياب الأخلاق طوال الوقت.

بينما أكد ممثل عن العارضة والنجمة العالمية كيم كاردشيان أن الدعوى القضائية التي رفعتها سنابلايت لا تستند إلى أي أسس موضوعية، وهي مجرد محاولة ابتزاز أخرى ضد كيم.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشان