جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأميرة ديانا تكشف أدق أسرار حياتها الحميمية مع الأمير تشارلز

الخميس 03 اغسطس 2017 | 04:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
2278
الأميرة ديانا تكشف أدق أسرار حياتها الحميمية مع الأمير تشارلز

يستعد التلفزيون البريطاني، لبث تسجيلات للأميرة الراحلة ديانا، وهي تتحدث صراحة عن حياتها الجنسية مع الأمير تشارلز، وحزنها على الانهيار المدوي لزواجها.

ديانا - الزوجة الأولى لولي العهد البريطاني - توفيت عن عمر 36 عاما في باريس يوم 31 أغسطس 1997، بعد تحطم سيارة كانت تقلها وعشيقها "دودي الفايد"، في نفق أثناء محاولتها الهروب من مصورين كانوا يطاردونهما بدراجات نارية.

"أميرة القلوب" ديانا، كانت تبلغ من العمر 19 عاما عندما ارتبطت بالأمير تشارلز عام 1981، لكن زواجهما انهار، وألقت ديانا باللوم على كاميلا باركر بولز، التي كانت عشيقة لتشارلز ثم أصبحت زوجته، في انهيار زواجها.

زمن المقرر عرض فيلم وثائقي بالتزامن مع الذكرى العشرين لوفاتها، وستعرض القناة الرابعة لقطات لديانا وهي تتحدث عن زواجها خلال جلسات تم تسجيلها مع مدرب على مهارات الخطابة.. وتتضمن اللقطات حوارا لديانا وهي تتحدث عن حياتها الجنسية مع تشارلز.

وتقول ديانا: "كان الأمر غريبا جدا، لم يكن هناك أي احتياج من ناحيته، فقط مرة كل ثلاثة أسابيع، كما تحدثت عن كيفية اقترابها من الملكة إليزابيث للحديث عن انهيار زواجها.. وقالت: “قالت لي لا أعرف ما الذي يتعين أن تفعليه، تشارلز ميؤوس منه، وكان هذا كل ما في الأمر، كما قالت إن الأمير فيليب والد تشارلز منحه الإذن كي يدخل في علاقة إذا لم ينجح زواجه.

مدرب الخطابة بيتر سيتيلين، صور اللقطات في قصر كينزنجتون عامي 1992 و 1993.. وبعد معركة قضائية طويلة حصل المدرب على الشرائط.. وبثت شبكة "إن.بي.سي" لقطات من الشرائط في الولايات المتحدة، وفي عام 2007 حاولت "بي.بي.سي" أيضا استخدام الشرائط ضمن فيلم وثائقي لكن الفيلم ألغي.. وفقا لما نشرته وكالة أنباء "رويترز".

الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
الامير ويليام وهاري مع الاميرة ديانا
مربية الامير ويليام مع الاميرة ديانا
الاميرة ديانا
الاميرة ديانا مع ملك اسبانيا