جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طرح مشكلة العجز الجنسي في برومو Shubh Mangal Savdhaan.. فيديو

السبت 05 اغسطس 2017 | 02:49 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
2155
 طرح مشكلة العجز الجنسي في برومو Shubh Mangal Savdhaan.. فيديو

الحفاظ علي الخيط الرفيع اموصول بين الفكاهة المبتذلة والكوميديا الهادفة يكاد يكون أمر في غاية الصعوبة، لكن يبدو أن صانعي فيلم Shubh Mangal Savdhaan تمكنوا من الإمساك بذلك الخيط بطرحهم مشكلة الاضطرابات الجنسية في روح من الدعابة وبطريقة لائقة .

في برومو Shubh Mangal Savdhaan نجد مشكلة العجز الجنسي الذي يعاني منها سوجاندا (بهومي بيدنيكار) Bhumi Pednekar وموديت (أيوشمان خورانا) Ayushmann Khurrana بطلي الفيلم تسيطر علي الأحداث عبر استخدام إيحاءات لاتخفي علي المشاهد قطعا، منها قطعة البسكويت المبللة التي تنهار وتسقط، والماء القليل أو المقطوع في الصنبور.

بالإضافة الي تسلسل الحوار الفكاهي بين بيدنيكار ووالدتها. تقول والدة سوجاندا "جسد المرأة كنز من الأسرار، وهو مقفل داخل كهف مغلق". "الكهف يفتح فقط في ليلة الزفاف، ليس لـ الاربعين لصا، ولكن فقط لـ علي بابا". فيأتيها الرد، "ماذا لو لم يصل علي بابا إلى الكهف؟"

من المقرر عرض فيلم Shubh Mangal Savdhaan فى الأول من سبتمبر 2017 ، من بطولة النجمين بهومي بيدنيكار و أيوشمان خورانا ومن انتاج The Eros International production.

خطوط لكمه والرمزية المستخدمة هي بقعه علي والمقطورة لديها كل شيء لجعل عشاق السينما الانتظار لهذا واحد. لحظه واحده من المقطورة التي وجدناها مسليه حقا هو عندما بهوال# ام في الفيلم يشرح لها اهميه ليله الزفاف في حين سرد لها حكاية الطفولة المثالية من البابا والكلدانيين شور.

السيد ايوشمان خورانا ، والبهوال# أول الذي هو من الكوميديا \u200b\u200b التاميلية الرومانسية التي ضربت كاليانا سامايال سعدهام. انها قصه زوجين الذين ياتون إلى شروط مع الزوج ضعف الانتصاب. الثنائي كان ينظر اليه سابقا في دوم لأغا الشيشة

إذا كنت تتذكر ايوشمان خورانا في فيكي المانحة ، ثم فيلمه الاخيره الشعيفه مانغال سافان هو العكس تماما. بينما كان يلعب المني المتبرع في السابق ، وقال انه يعاني من ضعف الانتصاب في آخر واحد.

لذا ، فان الصبي بسيطه مودنيت (ايوشمان) يقع لفتاه المقبل الباب سوغندها (بهوانا بالطريق). انها تجربه الفترة الذهبية من التودد قبل الزواج ولكن بعد ذلك يحدث شيء الذي يغير مسار حياتهم.

وهذا ما نفهمه من المقطورة التي صدرت مؤخرا عن السيد شوب مانغال سافودان. ايوشمان و بهوال# أول ، الذي أعاد تعريف بوليوود الرومانسية في فيلمهما دوم لأغا كه الله ، ومره أخرى تاتي مع قصه حب غير عادية التي ستترك بالتاكيد لكم مع الضحك ، وأيضا معالجه قضية العديد من المحرمات في المجتمع.

مشاهده مقطورة هنا--http://erosnow.com/movie/watch/1060465/shubh-mangal-saavdhan/6827616/exclusive-official-trailer?ap=1

الفيلم ، طبعه جديده من ضرب الكوميديا \u200b\u200b الرومانسية التاميلية كاليانا سامايال سعدام ، هي قصه زوج وزوجه الذين ياتون إلى شروط مع الضعف الانتصاب السابق. حسنا ، هذه ليست المرة الاولي التي اختار فيها ايوشمان شيئا خارج الصندوق وكان المتبرع فيكي الفيلم لأول مره أيضا قصه غير تقليديه من المتبرع العنبر.

من إخراج جمهوريه صربسكا براسانا ، الذي أيضا الأصلي ، والفيلم الذي أنتجه اياناند ل. راي سيضرب المسارح في 1 سبتمبر. الآن ما إذا كان سيحصل علي ' شوف ' ترحيب في قلوب هواه السينما أو لا ، الا ان الوقت سوف أقول.