جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صلاح عبدالله يهاجم وسائل الإعلام بسبب الراقصة غزل

السبت 05 اغسطس 2017 | 01:30 مساءً
القاهرة_ Gololy
355
صلاح عبدالله يهاجم وسائل الإعلام بسبب الراقصة غزل

انتقد الفنان المصري صلاح عبدالله، عدد من الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول وفاة الراقصة غزل، والتعليقات التي حظيت بها هذه الأخبار.

صلاح عبدالله قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «واحدة ماتت وأصبحت في ذمة الله بغض النظر هي مين وكانت بتشتغل إيه وكيف ماتت وليه ولكنها إنسان توفى وأصبح بين يدي الرحمن، قرأتُ تعليقات أتمنى أن يمحوها القادر العظيم من ذاكرتي تماماً».

وأضاف: «أقسم بالله مش قادر أصدق إن مخلوق يكتب اللي كتبه دا ويحكم عليها وكأنه وأستغفر الله العظيم الخالق وهو مجرد مخلوق وكمان بأقسى وأفظع الشتائم والعبارات التي تنم عن غل وغلظة وسواد لا يمكن تخيله، والسؤال:هو إحنا ماكناش كدا وبقينا كدا؟! ولا إحنا كنا كدا وبقينا أسوأ وأوحش وأفظع وأغلظ وأقسى؟! ولا إحنا طول عمرنا كدا واللي جد علينا اتساع الميديا ومواقع التواصل فظهرنا على حقيقتنا؟! دانا كنت كل ما أقرأ تعليق من إياهم كنت بقول لنفسي بصوت عالي: معقولة؟!هوه فيه كدا؟!».

وتابع: «عارف إن المتربصين سوف يهجمون عليا بأفظع الشتائم وأسوأ العبارات رغم أنني لا أكتب في السياسة ولكنى أكتب عن موقف إنساني ولا مش من حقي ؟! وأقسم بالله بأنني ويعلم علام الغيوب حاولت أن أمنع نفسي من الكتابة في هذا الموضوع ولكنى لم أستطع وضميري دفعني دفعاً للكتابة فيه، ولذا لا أخجل من أن أسألكم الفاتحة والدعاء للمخلوقة التي توفت بأن يرحمها الخالق الرحمن الرحيم الغفور الرءوف ويغفر لها فله وحده حق الثواب والعقاب ووحده الذي يعلم ما في صدورنا وسرائرنا ووحده الذي يعلم مسارنا ومصيرنا».