جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو أمام المحكمة: هؤلاء حشرات

الاحد 06 اغسطس 2017 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
447
كريستيانو رونالدو أمام المحكمة: هؤلاء حشرات

خضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، لتحقيقات امام القضاء الإسباني؛ للدفاع عن الاتهامات التي وجهت إليه في قضية تهرب ضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو.

كريستيانو اعتبر أن تألقه يزعج البعض، وذلك بعد مثوله أمام القضاء وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلا: "ما يزعج الناس هو تألقي، الحشرات تهاجم الضوء الذي يلمع".

رونالدو ظل ما يقرب من 90 دقيقة خلال التحقيقات، للدفاع عن نفسه أمام القاضية الإسبانية مونيكا جوميز، في محكمة بوزويلو دي الكارون، في إحدى الضواحي الراقية للعاصمة الاسبانية مدريد.

القضاء الإسباني، وجه للاعب تهمة تهرب ضريبي بقيمة 14,7 مليون يورو، واستغلال هيكلية شركة أنشئت عام 2010 لإخفاء مداخيل حصل عليها في إسبانيا من حقوق بيع الصور، عن سلطات الضرائب.. وتعتبر السلطات ما قام به رونالدو خرقا إراديا لالتزاماته الضريبية في إسبانيا، وذلك عن طريق شركات "أوفشور" مقرها في الجزر العذراء البريطانية، وأخرى في ايرلندا المعروفة بتساهلها الضريبي.

قائد منتخب البرتغال نفى ذلك تماما، وقال للقاضية إنه دائما ما تقدم بأوراقه لمصلحة الضرائب، ولم يكن لديه على الإطلاق نية التهرب من الضرائب.. مضيفا: "أنا هنا فقط لأن اسمي كريستيانو رونالدو".

خبراء في قضايا الضرائب والمداخيل في إسبانيا، يؤكدون أن رونالدو في حال إدانته، يواجه "غرامة لا تقل عن 28 مليون يورو"، وقد تصدر بحقه عقوبة بالسجن ثلاثة أعوام ونصف عام.