جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تقرير الطب الشرعي يكشف السبب الحقيقي لوفاة الراقصة غزل

الاثنين 07 اغسطس 2017 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
695
تقرير الطب الشرعي يكشف السبب الحقيقي لوفاة الراقصة غزل

استلمت نيابة الهرم تقرير الطب الشرعى الخاص بالراقصة المصرية الراحلة منذ أيام قليلة التي تدعى غزل، والتي توفيت داخل مركز طبي شهير بمنطقة حدائق الأهرام، عقب إجرائها عملية جراحية .

وتبين من تقرير الطب الشرعي أن وفاة غزل حدثت نتيجة "نزيف" حاد، عقب تعرض الراقصة للإجهاض، وتبين من مناقشة الطبيبة "أ.ع"، والتي أجرت عملية "كشط للرحم"، مع اللجنة المشكلة من رجال الطب الشرعي، أن المتوفاة تعرضت للإجهاض نتيجة التعدى عليها بالضرب أو سقوطها من مكان مرتفع، وتوجهت إلى المركز الطبى، مصابة بحالة نزيف حاد وكانت فى حالة انهيار وتوتر، استدعت التدخل السريع لإنقاذها، وإعطائها جرعة مهدئ للتعامل معها.

الطبيبة أضافت أنها تعاملت مع موقف الراقصة غزل بالالتزام الطبي المطلوب، وأن الراقصة غادرت المستشفى بعد توقف النزيف بفترة مناسبة.

بينما أفادت لجنة الطب الشرعى في التحقيقات أن الطبيبة اتبعت الإجراءات اللازمة لإنهاء النزيف، كما أجرت الجراحة بالطريقة الطبية السليمة.

والجدير بالذكر أن والد الراقصة "غزل" وزوجها، قد تقدما بلاغ ضد مسئولي مستشفي خاص بمنطقة الهرم، وجاء فيه أنها حملت من زوجها، لكن الجنين توفي فى بطنها، وتوجهت للمستشفي لإجراء عملية جراحية عاجلة، إلا أن حالتها الصحية تدهورت، وفارقت الحياة بعد العملية مباشرة.

الراقصة غزل
الراقصة غزل
جنازة الراقصة غزل
جنازة الراقصة غزل
غزل