جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة نتنياهو أمام المحكمة

الثلاثاء 08 اغسطس 2017 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
342
زوجة نتنياهو أمام المحكمة

كشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، أن المستشار القضائي للحكومة، أفيحاي مندلبليت، يعتزم تقديم لائحة اتهام ضد سارة نتنياهو، زوجة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، في عدد من ملفات الفساد.

القناة التلفزيونية الإسرائيلية الثانية، ذكرت أنه من المتوقع أن يتم تقديم لوائح اتهام ضد زوجة نتنياهو في 4 ملفات فساد، تصل قيمتها إلى مئات آلاف الشواكل.

القناة أضافت أن القضية الأولى تتعلق بتشغيل كهربائي، بدون الوصول إلى مناقصة عادلة في منزل رئيس الوزراء الشخصي في مدينة قيسارية، وذلك على حساب خزينة الدولة، أما القضية الثانية فتتعلق بتشغيل سارة نتنياهو لعاملة في مقر رئيس الحكومة الرسمي، والتي قامت بشكل فعلي بالعناية بوالدها الراحل، وكان معاشها ممولا من قبل الدولة.

القضية الثالثة بشان شراء أثاث حديقة لمكتب نتنياهو في القدس على حساب المكتب، ثم نقله إلى مسكنه في قيسارية، أما القضية الرابعة فهي تضخيم مصاريف الضيافة في منزل رئيس الحكومة.

سارة نتنياهو، تم استدعائها الأسبوع الماضي إلى مكاتب "لاهاف 433"، لاستكمال التحقيق معها في القضية، بناء على طلب المستشار القضائي.. ومن المرجح أن التحقيق الأخير يتعلق بتمويل وجبات ضيافة لعائلة نتنياهو، حيث قدم الحساب فيها لمكتب رئيس الحكومة.