جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجه جورج كلوني تستعيد رشاقتها بسرعة.. صور

الخميس 10 اغسطس 2017 | 05:46 صباحاً
ترجمة - Gololy
436
زوجه جورج كلوني تستعيد رشاقتها بسرعة.. صور

التقطت كاميرات مصوري الباباراتزي صورا، للنجم الأمريكي الشهير جورج كلوني، وزوجته المحامية والحقوقية البريطانية الشهيرة اللبنانية الأصل أمل علم الدين،أثناء خروجهما سويا  لتناول العشاء بعيداً عن الاجواء العائلية في ايطاليا.

وبدت أمل كلوني البالغة من العمر 39 عاماً، برشاقة ملفتة للأنظار، وذل يشكل سريع، وخصوصا أنه لم يمض على انجابها لتوأمها ايلا واسكندر سوى شهرين.

واختارت أمل لهذه المناسبة جمبسوت مقلّم باللونين الأبيض والأسود من توقيع Elisabetta Franchi، مكشوف الأكتاف. حيث بدت انيقة ونحيفة في آن.

وكان زوجها النجم العالمي جورج كلوني يمسك بيد زوجته وكانت السعادة واضحة على وجهيهما، ورافقتهما خلال العشاء رابعة والدة أمل علم الدين.

والجدير بالذكر أن النجم والممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني، كشف عن أنه هو وزوجته سوف يساعدان 3000 طفل من أطفال اللاجئين السوريين على الذهاب إلى المدرسة هذا العام في لبنان حيث تقول الأمم المتحدة إن 200 ألف طفل لا يتلقون تعليمهم بعد الفرار من ويلات الحرب في سوريا.

وكانت مؤسسة كلونى للعدالة، قد كشفت عن أنها اشتركت مع شركتى جوجل وهيوليت باكارد لمساعدة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) ووزارة التعليم اللبنانية في فتح سبع مما تعرف بمدارس «الفترة الثانية» للاجئين السوريين.

جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني