جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة بوسيل تلتقط «سيلفي» مع بصمة يد وقدم زوجها في هوليوود.. شاهد

الجمعة 11 اغسطس 2017 | 01:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
475
بسمة بوسيل تلتقط «سيلفي» مع بصمة يد وقدم زوجها في هوليوود.. شاهد

سافرت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل مع زوجها الفنان تامر حسني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور احتفالية وضع زوجها لبصمة يديه وقدميه على اللوحة الأسمنتية للمسرح الصيني بهوليوود، فجر الخميس 10 أغسطس، بعد عرض فيلمه "تصبح على خير" هناك.

بسمة حرصت على التقاط صورة "سيلفي" مع تامر بجوار اللوحة الأسمنتية بعد أن وضع بصمة يده وقدمه عليها، ووجهت تهنئة حاصة له، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

حيث قالت: "أنا سعيدة جدا إني كنت المعجبة الأكثر حظا في العالم، لحصولي على فرصة التقاط السيلفي الأول مع بصمة يد وقدم تامر حسني في المسرح الصيني بهوليوود.. شكرا يا تيمو أنك جعلتنا فخورين بك لأنك سوف تكون دائما نموذجا يحتذى به، وبناتك سيكونون فخورين بك عندما يدركون الحفل التاريخي الذي حدث في 9 أغسطس 2017.. هذا اليوم كان حلم وتحقق".

وكان تامر قد شارك جمهوره بمجموعة مقاطع فيديو من الاحتفالية، على حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، والتي رصدت لحظة وضع يديه وقدميه على اللوحة الأسمنتية، وسط مباركات الحضور.

ويعد تامر حسني هو أول فنان مصري وعربي يُعرض فيلمه السينمائي بالمسرح الصيني بهوليوود، ويضع بصمته هناك بجانب نجوم هوليوود.

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
بسمة بوسيل