جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روتانا ترد على الهجوم الذي تعرضت له شيرين عبدالوهاب وتكشف سر تغيبها عن حفلها بلندن

الاحد 13 اغسطس 2017 | 12:22 صباحاً
القاهرة_ Gololy
238
روتانا ترد على الهجوم الذي تعرضت له شيرين عبدالوهاب وتكشف سر تغيبها عن حفلها بلندن

يبدو أن سوء الحظ يرافق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تغيبها عن حفلها الغنائي مع الفنان ماجد المهندس بلندن والذي كان مقررًا يوم 9 أغسطس.

شيرين عبدالوهاب، تعرضت لانتقادات حادة من قبل جمهورها بعد تغيبها عن الحفل بدون نشر أي اعتذار وبشكل مفاجئ، مما دعا شركة روتانا المنظمة للحفل للخروج للدفاع عن شيرين الكشف عن سر تغيبها.

روتانا، قالت في بيان لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «إن العلاقة المهنية والإنسانية التي تجمع الشركة - والفنانة شيرين عبدالوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة».

وأضاف البيان: «أن ما حصل مع الفنانة النجمة شيرين عبدالوهاب والذي يتمثل بعدم تمكنها من المشاركة في حفل لندن الأخير بمشاركة الفنان النجم ماجد المهندس، هو أمر إداري روتيني سببه التأخر في إصدار تأشيرات دخول الفنانة وفرقتها الموسيقية إلى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية لغاية يوم ٨/١٠ أي بعد الحفل بحوالي ٢٤ ساعة مما حال دون مشاركتها في حفل /٨/٩ كما أن الشركة ستنظم حفلاً أخراً للفنانة في العاصمة البريطانية في المستقبل القريب. فأقتضى التوضيح».

وكان مدير أعمال شيرين ياسر خليل أوضح أنها لم تسافر بسبب تأخر السفارة البريطانية في مصر في إصدار تأشيرة السفر لها ولباقي أعضاء الفرقة.