جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مطرب ديسباسيتو يزور الأهرمات.. ويغني في الساحل الشمالي.. شاهد

الاحد 13 اغسطس 2017 | 12:33 صباحاً
ترجمة - Gololy
806
مطرب ديسباسيتو يزور الأهرمات.. ويغني في الساحل الشمالي.. شاهد

أعرب المطرب البورتريكى الشهير لويس فونسى، صاحب الأغنية العالمية "ديسباسيتو" عن سعادته الكبيرة بتواجده في مصر.

ونشر فونسى، صورة له من أمام أهرامات الجيزة، قبل ساعات قليلة من مغادرته القاهرة متوجها للساحل الشمالى، عبر حسابه على إنستجرام، علق عليها: متحمس جدا لحفلة الليلة، كما نشر صورة أخرى خلال ركوبه الطائرة مغادرا مصر فى طريقه للسويد، علق عليها: شرف كبير للقيام بحفلة موسيقية فى مصر.

وكان صاحب الأغنية الشهيرة قد أحيا حفلا فى الساحل الشمالى، وغادر بعدها مصر متجها إلى العاصمة السويدية ستوكهولم،

المطرب العالمي كان قد وصل إلى القاهرة، ثم اتجه إلى أحد الفنادق الشهيرة فى الهرم، التقط خلالها الصورة التذكارية أمام أهرامات الجيزة، وقضاء بعض الأوقات قبل التوجه إلى الساحل الشمالى لإحياء الحفلة الأولى له فى مصر، بدأها بالأغنية التى تجاوز عدد مشاهديها على يوتيوب أكثر من 3 مليارات مشاهد -أى ما يقارب من نصف سكان العالم- ديسباسيتو الذى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وحرص العديد من نجوم الفن والإعلام والرياضة على حضور الحفل، وكان على رأسهم الفنانة لقاء سويدان، التى نشرت عبر حسابها على إنستجرام، فيديو خلال الظهور الأول لفونسى على منصة الحفل، وإطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بغناء المطرب العالمى.

ونشرت أيضا الإعلامية والفنانة هند رضا، التى قدمت الحفل، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لها مع فونسى قبل بدء الحفل، علقت عليها: الحلم أصبح حقيقة، مستعدة لتقديم فونسى على المسرح، وهو ما فعلته اللبنانية نيكول سابا وقامت بنشر صورة تجمعها بالمطرب العالمى قبل بداية الحفل.

والجدير بالذكر أن الأغنية الشهيرة "Despacito" قد تسببت فى رفع نسبة السياحة فى بورتريكو إلى 45% بعد اعتماد المطرب البورتريكى لويس فونسى إظهار المشاهد والمعالم السياحية الطبيعية المميزة للبلد الكاريبى والتى ظهرت فى كليب الأغنية.

لويس فونسي
لويس فونسي
لويس فونسي
لويس فونسي
لويس فونسي
لويس فونسي
لويس فونسي
المغني لويس فونسو