جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«المليونير الراقص» يتعرض للسرقة والسخرية.. صور

الاحد 13 اغسطس 2017 | 12:52 مساءً
القاهرة - Gololy
1446
«المليونير الراقص» يتعرض للسرقة والسخرية.. صور

تعرض المليونير الإيطالي، جيانلوكا فاشي، الذي اشتهر بنشر صور حياة البذخ التي يعيشها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لسخرية وانتقادات بعد أنباء أفادت عن استيلاء الدائنين على بعض ممتلكاته.

فاشي، البالغ من العمر 50 عاما، حقق نحو 11 مليون متابع على "إنستجرام" بفضل نشره لصور تعكس نمط حياته الفخم، والتي تظهره في حفلات على متن يخوت وطائرات خاصة مستمتعا بمرافقة النساء الجميلات والشهيرات.

المليونير الإيطالي، أطلق خط ملابس خاصة وإكسسوارات وألّف كتابا يحمل عنوان "Enjoy"، يتحدث فيه عن قراره الاهتمام بحياته الخاصة والتقاعد بعد 20 عاما من العمل.

فاشي - الذي يغطي جسمه بالكامل بالوشوم، والمعروف بالفيديوهات الخاصة التي يرقص فيها ويستمتع بالموسيقى - تصدر عناوين الصحف الإيطالية في الآونة الأخيرة بعد ظهوره مع الكولومبية، أريادنا جوتيريز، التي توجت عن طريق الخطأ ملكة جمال الكون عام 2015.

ورغم البذخ الذي يعيشه إلا أن التقارير الأخيرة، كشفت أن الدائنين الذين يطالبونه بسداد مستحقاتهم، قد استولوا على ممتلكات تعود للمليونير الإيطالي بلغت قيمتها 10.5 مليون دولار، وفقا لصحيفة "Quotidiano".. ومن بين هذه الممتلكات بعض الفيلات، وأسهم في نادي الجولف "Casalunga"، ويخت فخم.

جيانلوكا فاشي
جيانلوكا فاشي
جيانلوكا فاشي
جيانلوكا فاشي
جيانلوكا فاشي