جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة: دفعت الثمن غالي.. ولن أترك مصر مرة أخرى

الاحد 13 اغسطس 2017 | 12:39 مساءً
القاهرة - Gololy
870
بسمة: دفعت الثمن غالي.. ولن أترك مصر مرة أخرى

عادت الفنانة المصرية بسمة إلى مصر بشكل نهائي بعد غياب سنوات بدأت منذ عام 2013، حيث سافرت إلى أمريكا مع زوجها السياسي الدكتور عمرو حمزاوي.

بسمة قالت إنها كانت تنتظر منذ فترة عودتها لمصر بشكل نهائي، وأنها تشعر أنها خسرت كثيرا طوال الفترة الماضية بغيابها عن الساحة الفنية، ولكنها انشغلت بالاهتمام بابنتها نادية وكان يجب عليها السفر مع زوجها.

بسمة قالت إن التمثيل في الخارج ليس كما يتوقعه البعض ففي هوليوود يضعون النجوم العرب في قالب تمثيلي واحد، وهذا ما حدث معها مع الفنان عمرو واكد مع الفنان خالد النبوي من قبل، حيث دائما يجسدون شخصيات عرب.

الفنانة المصرية قالت إنها تعرضت إلى أزمات نفسية كثيرة في الفترة الماضية كان أهمها ابتعادها عن الفن في مصر ومنع عرض مسلسل «أهل إسكندرية»، حيث شعرت بالإنكسار.

الفنانة المصرية قالت إن الخطأ الكبير الذي وقعت فيه عندما انغمست في العمل السياسي وظنت أنها تستطيع أن تخدم بلدها من خلال العمل في السياسة، وأكدت انها دفعت الثمن غاليا، وندمت لأنها لم تستمع لنصيحة المخرج داوود عبدالسيد عندما نصحها بالابتعاد عن السياسة والتركيز بالفن.

بسمة أوضحت أنها اكتشفت أن لعبة السياسة أكبر منها وأنها مهما حدث لن تستوعب تفاصيلها بالكامل، ولذلك قررت أن تهتم بفنها فقط ولن تتحدث بعد ذلك عن الشأن العام.

الفنانة المصرية أشارت إلى أن ابنتها أصبحت حاليا في الرابعة من عمرها ولذلك تتمنى أن تكون عودتها للفن قوية، مشيرة إلى أنها ستظهر كضيف شرف في فيلم «الشيخ جاكسون» لأحمد الفيشاوي.

 

بسمة و عمرو حمزاوي
بسمة