جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تجميد ممتلكات وحسابات اللاعب رافاييل ماركيز

الاثنين 14 اغسطس 2017 | 03:27 مساءً
القاهرة - Gololy
304
تجميد ممتلكات وحسابات اللاعب رافاييل ماركيز

قررت السلطات المكسيكية، تجميد ممتلكات وحسابات بنكية تابعة للاعب كرة القدم، رفاييل ماركيز في المكسيك، بعدما اتهمته الولايات المتحدة الأمريكية بصلته بأحد تجار المخدرات المشهورين.

خوسيه لويس بيتر، محامي اللاعب أكد خلال مقابلة مع ممثلين من مجموعة "جروبو إيماخين" الإعلامية، قرار تجميد كل ممتلكات ماركيز وحساباته البنكية في البلاد.. إلا أنه أعرب عن ثقته في أنه سيتم التأكد من خلو رؤوس أموال الشركات التابعة لماركيز في البلد اللاتيني من أي أموال غير شرعية.

محامي اللاعب أضاف: قضية رافاييل ماركيز متعلقة بإجراءات إدارية في الأساس، والطريقة التي نراها في الدفاع ستكون في تقديم كافة المستندات، المحاسبية والمالية، والتي تثبت أن كل شركة تابعة للاعب تعتمد على موارد من مصادر شرعية.. بهذه الطريقة نتجنب أية إمكانية لتحويل الأمر لتحقيقات جنائية في المستقبل، كما سيستطيع اللاعب أن يعود لاستخدام ممتلكاته وأمواله.

يذكر أن وزارة الخزانة الأمريكية فرضت عقوبات على تاجر المخدرات راؤول فلوريس هرنانديز، الذي يدير مؤسسة إجرامية، وعلى 21 مواطنا مكسيكيا على صلة به، من بينهم اللاعب رافاييل ماركيز.

العقوبات تشمل تجميد جميع ممتلكات هؤلاء الاشخاص التي قد تكون في الأراضي الامريكية، وحظر إجراء معاملات مالية معهم من قبل الأمريكيين، ولكنها لا تشمل مصادرة ممتلكاتهم أو توجيه تهم جنائية لهم.

قائد المنتخب المكسيكي، نفى وجود أي صلة تجمعه بأي مؤسسة إجرامية، وقال خلال مؤتمر صحفي: مثلما خضت مسيرتي الاحترافية كلاعب، سأحاول توضيح كل الأمور قدر المستطاع في مباراتي الأصعب، وأن أكون رافاييل ماركيز الذي تعرفونه جميعا.