جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زواج روندا روزي يهدد مستقبلها

الاثنين 14 اغسطس 2017 | 03:38 مساءً
القاهرة - Gololy
2307
زواج روندا روزي يهدد مستقبلها

لم تحدد المقاتلة في اتحاد الفنون القتالية "ufc"، روندا روزي، ما إذا كانت تفكر في اعتزال القتال والتوجه إلى مضمار آخر مثل المصارعة في اتحاد المصارعة الحرة wwe أم أنها ستستمر في ufc.

روندا روزي، كانت قد تلقت خسارتين متتالين مذلتين أمام هولي هولم، في 2015 وأماندا نونيس في 2016، واختفت من المشهد تماما بعد ذلك.

المصارع "تريبل إتش"، المدير التنفيذي لاتحاد المصارعة wwe كشف عن مدى اهتمامهم بالحصول على خدمات روندا روزي في المستقبل من أجل الظهور على حلبات المصارعة.. وقال تريبل إتش: إنه ليس لديه أي معلومات حول قرار روندا في الوقت الحالي وخاصة أنها في ظروف دقيقة للغاية من حياتها، خاصة مع ما تناقلته وسائل الإعلام مؤخرا عن نيتها في الزواج.

تريبل إتش، أضاف أن الزواج مرحلة مهمة جدا في حياة أي رياضي محترف ويتحدد من خلالها الكثير من الأمور في مسيرته.. مؤكدا أن wwe دائما ما تمهد الطريق للنجمة روزي للانضمام لها في أي وقت ترغب فيه.

نجم wwe أوضح أن ظهور روزي في راسلمينيا مع ستيفاني مكمان، وذا روك، كان لحظة رائعة وتاريخية، أعجبت بها كثيرا روندا روزي التي أكدت له في الكواليس أنها لم تمر بهذا الشعور من قبل مع صيحات الآلاف من الجماهير التي حضرت العرض.

روندا روزي
روندا روزي
روندا روزي تلهب شاطئ البرازيل بملابس البحر
روندا روزي
روندا روزي
روندا روزي
روندا روزي
روندا روزي
روندا روزي