جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناصر القصبي يفتح النار على داعية سعودية بعد تكفيره لعبدالحسين عبدالرضا.. ماذا قال؟

الاثنين 14 اغسطس 2017 | 03:18 مساءً
القاهرة - Gololy
374
ناصر القصبي يفتح النار على داعية سعودية بعد تكفيره لعبدالحسين عبدالرضا.. ماذا قال؟

فتح الفنان السعودي ناصر القصبي النار على الداعية السعودي الدكتور علي الربيعي بعد أن كتب تغريدة قام فيها بتكفير الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا وتحريم الدعاء له.

وعلى الرغم من اعتذار الربيعي عما كتبه، إلا أن ناصر أكد أن اعتذاره غير مقبول، وطالب وزير الإعلام السعودي بعدم الأخذ به، حيث كتب، على حسابه على "تويتر": "هذا اعتذار لا يكفي يا معالي وزير الاعلام اعتذار مبطن وملغم.. يجب سن قانون يلجم هذا وأمثاله ويطهرنا من روائحهم النتنه".

وكان الربيعي قد كتب تغريدة قال فيها: “لا يجوز للمسلم الدعاء للفنان عبد الحسين عبد الرضا لكونه رافضي ايراني مات على الضلالة، وقد نهى الله المسلمين أن يدعوا بالرحمة والمغفرة للمشركين"، وهو ما أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الكويتيين منهم، وشنوا هجوما شديدا ضده، كما قامت وزارة الثقافة والإعلام السعودية بإحالته إلى لجنة مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر في المملكة.

فقام بحذف تدوينته، واعتذر عما بدر منه، قائلا: “أعتذر لإخواني شعب الكويت عن سوء الفهم الذي وصلهم بسبب التغريدة السابقة، وأسأل الله أن يرحم أموات المسلمين الموحدين وأن يتغمدهم برحمته”.

عبدالحسين عبدالرضا
عبدالحسين عبدالرضا