جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أغنية «برج الحوت» تثير جدلا واسعا بين جمهور عمرو دياب.. هل قصد دينا الشربيني؟

الاثنين 14 اغسطس 2017 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
656
أغنية «برج الحوت» تثير جدلا واسعا بين جمهور عمرو دياب.. هل قصد دينا الشربيني؟

أثار الفنان المصري عمرو دياب جدلا كبيرا بين جمهوره بأغنيته الجديدة "أجمل عيون"، ضمن ألبومه "معدي الناس"، والتي تغزل بها في فتاة برج الحوت.

عدد كبير من جمهور الهضبة تكهنوا بأنه يوجه هذه الأغنية للفنانة دينا الشربيني، والتي كشفت من قبل أنها برج الحوت، حيث أنها من مواليد 17 مارس.

وما زاد الأمر سوءا، توجيه دينا الشربيني سؤالا لجمهورها، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك"، عن رأيهم في ألبوم عمرو دياب الجديد، حيث كتبت: "ايه رأيكوا في البوم عمرو دياب الجديد؟"، وهو ما أثار الجدل مجددا حول زواجها منه، وأمطروها بالتعليقات التي تطالبها بكشف حقيقة علاقتها به.

يذكر أن أغنية "أجمل عيون" قد سجلها دياب قبل أيام من طرح ألبومه، وهي من تلحين عمرو مصطفى، وكلمات تركي آل الشيخ، وتقول كلماتها: «يا أجمل عيون وأحلى عيون صحيتي ليل العاشقين.. صحيتي الشوق من غير ميعاد وسافرتي ليه أخر البلاد؟، والله بحبك موت وأحب برج الحوت».

وكانت قد ترددت الكثير من الأنباء حول زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، وعلى الرغم من نفي الطرفين، إلا أنه ظهرت صورة لهما سويا مؤخرا خلال تواجدهما في إحدى الحفلات على شاطئ هاسيندا بالساحل الشمالي، وهو ما جدد شائعات زواجهما.

عمرو دياب و دينا الشربيني
عمرو دياب و دينا الشربيني