جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو كوستا: أطلقوا سراحي ولا تجعلوني مجرما

الثلاثاء 15 اغسطس 2017 | 01:56 مساءً
القاهرة - Gololy
403
دييجو كوستا: أطلقوا سراحي ولا تجعلوني مجرما

شن المهاجم الإسباني دييجو كوستا، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، هجوما حادا وانتقادات لاذعة، لطريقة تعامل ناديه ومدربه الإيطالي أنطونيو كونتي معه، مشددا على أنه ليس "مجرما".

أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، كان قد أبلغ كوستا في نهاية الموسم الماضي عبر رسالة نصية، أنه لن يكون ضمن مخططاته للموسم الجديد، وبعد استبعاده عن الفريق الأول، توجه كوستا إلى البرازيل.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلت عن كوستا قوله: إن تشلسي يريد بيعي إلى الصين، ولكني أرغب في العودة إلى صفوف أتلتيكو مدريد، الممنوع حتى يناير المقبل من إبرام تعاقدات جديدة بموجب عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كوستا أضاف، انتظر من تشلسي أن يطلق سراحي، لم أكن أريد الرحيل، كنت سعيدا لكن عندما لا يريدك المدرب، فعليك الرحيل، حدثت أمور مع المدرب في يناير، كنت على وشك تجديد عقدي إلا أنهم قرروا التريث أعتقد أن المدرب كان وراء ذلك لقد طلب أن يحصل هذا الأمر.. منحوني أسبوع راحة، إلا أنه بعد ذلك كانت الأمور أشبه بعقوبات متواصلة، الآن يريدون مني التدرب مع الفريق الاحتياطي لن أقوم بذلك أنا لست مجرما ولست مخطئا هنا.. إذا أرادوا تغريمي فليقوموا بذلك.

النجم الإسباني، شدد كوستا على أنه يحترم كونتي كمدرب، قائلا: قام بعمل جيد ويمكنني رؤية ذلك، لكن كشخص لا أحترمه، هو ليس مدربا قريبا من اللاعبين يأخذ مسافة منهم، ولا يتمتع بالكاريزما.. أنا مستعد للبقاء في البرازيل من دون أن ألعب لمدة عام حتى ولو غرمني تشلسي طوال هذه الفترة ولم يقم بدفع مستحقاتي، سأعود أقوى من السابق، لو كنت مخطئا لعدت الآن وقمت بما يطلبونه.

كوستا الذي انضم إلى تشلسي قادما من أتلتيكو مدريد صيف 2014، كان قد ساهم في إحراز ناديه لقبي الدوري عامي 2015 و2017.. وسجل كوستا في الدوري الممتاز الموسم الماضي 20 هدفا.

انطونيو كونتي
دييجو كوستا