جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والد سعد المجرد يحذر أصدقاء ابنه

الاربعاء 16 اغسطس 2017 | 02:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
822
والد سعد المجرد يحذر أصدقاء ابنه

وجه الفنان المغربي البشير عبده، والد الفنان سعد المجرد، رسالة لأصدقاء ابنه من المطربين، حذرهم فيها من الاستماع لما يكتب في الصحف على لسان ابنه، والتي لا يكون الهدف منها إلا الوقيعة بينه وبينهم.

والد المجرد نشر صورة مع ابنه وزوجته الفنانة نزهة الركراكي، على حسابه الخاص على "الفيس بوك"، وكتب: "السلام عليكم أحباءنا في كل مكان باسمي ونيابة عن زوجتي وولدي سعد المجرد أوجه كلامي لكل الفنانين الشباب الذين هم في نفس الوقت أصدقاء سعد و أصدقاءنا بطبيعة الحال أقول لهم جميعا بأن بعض الاستفزازات التي تكتب في بعض المواقع الإلكترونية والتي لا تخلق إلا العداوة بينكم ليست بتاتا على لسان أخوكم سعد ولا على لساننا".

وأضاف: "كل مطرب أو مطربة في المغرب او في الوطن العربي ككل له عشاقه وأحبابه والأهم من ذلك والهدف وهو التضامن ‏والنهوض بالفن الموسيقي الغنائي وفي نفس الوقت أقدم شكري الجزيل لعشاق سعد الذين يساهمون في الرفع من معنوياته بتشجيعهم و إعجابهم بكل جديد يقدمه دائما حفظكم الله ورعاكم، البشير عبده".

وكان سعد المجرد قد أطلق مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "Let go"، وقد حقق الفيديو كليب الخاص بها نسبة مشاهدات عالية جدا بمجرد طرحه على موقع "اليوتيوب".

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد