جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو وردة يقاضي هؤلاء بعد اتهامه بالتحرش

الاربعاء 16 اغسطس 2017 | 02:35 مساءً
القاهرة - Gololy
338
عمرو وردة يقاضي هؤلاء بعد اتهامه بالتحرش

رد اللاعب المصري الدولي عمرو وردة، لاعب وسط مهاجم فريق فيرينسي البرتغالي، على الاتهامات الأخيرة التي لاحقته بالتحرش.

اللاعب أصدر بيانا رسميا عبر من خلاله عن استيائه مما أشيع حوله من اتهام بالتحرش، مشيرا إلى أنه سيرفع دعوى قضائية ضد من تسبب في هذا الاتهام الظالم.

صحيفة "ريكورد" البرتغالية، كانت قد ذكرت في وقت سابق أن فيرينسي البرتغالي سينهي إعارة وردة بسبب واقعة تحرش.. ونفى وكيل اللاعب تلك الاتهامات.

عمرو وردة قال: "خلال الأيام الماضية عرفت كيف يمكن لبعض الأشخاص أن يكونوا سيئين للغاية، وتعلمت أن البعض لا يهتم حول إيذاء الأخرين باتهامات خاطئة طالما أنها تخدم اهتماماتهم.. لطالما كنت شخصا محترما ورفضت أي سلوك غير محترم، كشخص لا أقبل أن يعامل الأشخاص بعضهم البعض بخلفية انتمائهم لبلد معين بطريقة غير محترمة.

اللاعب أضاف، "لهذا السبب وكلت شركة "مولر وباباريس" القانونية في زيورخ لكي تهتم بحقوقي وتقاضي المسئولين عن هذا الخبر.. في هذه الفترة سأركز على مسيرتي وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي كل يوم لكي أطور مهارتي وأساعد الفريق والمنتخب الوطني.

واختتم: في النهاية أرغب في الاعتذار للجماهير وأصدقائي وعائلتي الذين أجبروا على سماع مثل تلك الاتهامات القبيحة في حقي.. أعلم أنهم يمرون بوقت صعب حاليا بسبب تلك الظروف، أرغب في أن أشكر كل من دعموني وقلقوا بشأني.

يذكر أن عمرو وردة قد انضم إلى فيرينسي البرتغالي قادما من فريق باوك اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم.