جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الكشف عن محاولات ميسي الفاشلة لإغراء نيمار.. وسر الاجتماع الثلاثي

الخميس 17 اغسطس 2017 | 06:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
429
الكشف عن محاولات ميسي الفاشلة لإغراء نيمار.. وسر الاجتماع الثلاثي

حاول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، منع البرازيلي نيمار دا سيلفا، زميله السابق بالفريق، من الانتقال إلى صفوف باربيس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

صحيفة "سبورت"، الإسبانية، أفادت أن ليونيل ميسي، وعد نيمار بمساعدته في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، لاستمراره في صفوف برشلونة، وعدم الرحيل إلى باريس سان جيرمان.. مشيرة إلى أن ميسي ولويس سواريز، اجتمعا مع نيمار 21 يوليو الماضي، في أحد فنادق ولاية نيو جيرسي الأمريكية، لإقناعه بالتراجع عن ترك "البارسا".

الصحيفة أضافت أن المحادثات بين اللاعبين الثلاثة امتدت لوقت طويل، وتم خلالها بحث الطرق الممكنة لكي يبقى نيمار مع النادي الكتالوني، موضحة أن ميسي لم يعد يكترث بالألقاب الفردية، لذا وعد نيمار بأن يدفعه ويقدم الدعم له لكي يتوج البرازيلي بالكرة الذهبية.. وقال ميسي له: "ماذا تريد؟ أتريد الفوز بالكرة الذهبية؟ سأجعلك تتوج بها".

وأكدت أن ميسي ترجم أقواله لأفعال في اليوم التالي، وجعل نيمار يتألق في مواجهة يوفنتوس الإيطالي الودية، ولكن محاولاته لم تدفع البرازيلي للعدول عن قراره بالرحيل عن "البارسا".

نيمار صاحب الـ 25 عاما، أصبح لاعبا في باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع برشلونة (222 مليون يورو) ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، ويستعد الآن لمنافسة ميسي وكريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية.

لويس سواريز
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
ليونيل ميسي