جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليليا الأطرش تتلقى رسالة مبكية من والدها في عيد ميلادها.. اقرأها

السبت 19 اغسطس 2017 | 01:59 مساءً
القاهرة - Gololy
1908
ليليا الأطرش تتلقى رسالة مبكية من والدها في عيد ميلادها.. اقرأها

تلقت الفنانة السورية ليليا الأطرش رسالة معايدة مؤثرة من والدها بمناسبة عيد ميلادها، وتعبيراً منها على فرحتها بهذه الرسالة، حرصت الفنانة على مشاركة متابعيها بصورة لها.

الرسالة جاء فيها: «مرحبا يا غالية، اياك تفكري نسيت عيد ميلادك، بس هلق جيت عالفندق، كان عندي دعوة على افتتاح معرض دمشق الدولي، وإنشالله كل عام وانت بألف ألف خير يا رب، وعقبال الألف سنة يا عمري انت. الله يخليلي ياك ويطولي بعمرك وتضلك بصحتك وعافيتك بجاه رب العالمين. اشتقتلك يا عمري»، وكتبت الفنانة معلقة على الصورة: «lالله لا يحرمني من نفسك وقلبك وحنيتك يا عيون عيوني انت الغالي بابا».

ليليا أعربت عن شدة تأثرها بالرسالة، وكتبت: «بلحظة قاعدة وما عندي اي شعور تجاه اي شي ولا حتى انو عيد ميلادي واليوم طبيعي والليلة منيحة ما فيها شي مهم علماً عندي شوية رفقات قريبين على قلبي جربوا يعملوا شي وعايدوني بطريقة كثير لطيفة».

وتابعت: «المهم مالكون بطول السيرة قاعدة هيك وشاردة.. بيبعتلي الحب مسج قريتا وبللشت دموعي بلا ما حس تنزل وأبكي أبكي ليش ما بعرف، يمكن بلحظة حسيت ايه هون الأمان هون الحقيقة هون السند هون الحياة وبس.. بحبك كثير بابا واشتقتلك واشتقت لحضنك».