جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إدمان الكحوليات يؤدي إلى تدهور حالة المصارع ريك فلير وإجرائه جراحة بالقلب

الاحد 20 اغسطس 2017 | 01:11 مساءً
القاهرة - Gololy
733
إدمان الكحوليات يؤدي إلى تدهور حالة المصارع ريك فلير وإجرائه جراحة بالقلب

خضع المصارع ريك فلير، أسطورة المصارعة الحرة، الحاصل على بطولة الوزن الثقيل 16 مرة، لعملية جراحية ناجحة في قلبه.

المذيع مايكل كول، أعلن في العرض الماضي لعروض "رو" أن ريك فلير صاحب الـ 68 عاما، تم نقله إلى المستشفى بسبب مشاكل في القلب بالرغم من ادعاء الفريق الذي يدير أعماله أنه سيجري فحوصات روتينية في القلب؛ ما أثار قلق عشاق محبيه.

مدير أعمال فلير، أصدر بعد ذلك بيانا على وسائل التواصل الاجتماعي قال فيه: إنه ذهب إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية الروتينية في القلب ولا يوجد سببا للخوف.. إلا أن التصريحات تغيرت بعد ذلك لتفيد أن حالة فلير أسوأ مما ادعاه الفريق الذي يدير أعماله.

ريك فلير، عضو قاعة المشاهير لاتحاد المصارعة الحرة WWE، تسربت أخبار تفيد بأنه يعاني من اضطراب في القلب يطلق عليه "الاعتلال الكحولي لعضلة القلب" الذي يحدث نتيجة الآثار الطويلة الناجمة عن إدمان الكحوليات، ما يؤدي إلى ضعف عضلة القلب وعدم قدرته على ضخ الدم بكفاءة في جميع أنحاء الجسم، ويمكن أن يؤدي إلى حدوث قصور في القلب.

اتحاد WWE طلب الدعاء لفلير والتحلي بالطاقة الإيجابية.. ونشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عبارات تقول: هل بدأت مشاهدة المصارعة بسبب ريك فلير؟ هل يمتعك في كل مرة تراه؟ هل استخدمت إحدى مقولاته ولو مرة واحدة؟ هل تعرف قصة ريك فلير العظيمة؟ هل أنت من عشاقه أو أصدقائه؟.. إذا أجبت بنعم على أي سؤال مما سبق فنحن نحتاج دعائك له وتمنياتك الطيبة لأنه يمر بحالة طبية حرجة.. شكرا.

ريك فلير
ريك فلير وذا روك
ريك فلير
ريك فلير