جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زين مالك يفاجئ جمهوره بلوك جديد.. صور

الاثنين 21 اغسطس 2017 | 03:10 مساءً
ترجمة - Gololy
1734
زين مالك يفاجئ جمهوره بلوك جديد.. صور

يواصل النجم والمطرب البريطاني الشاب زين مالك، الظهور بإطلالات متجددة دائما، حيث فاجئ النجم السابق لفريق "وان دايركشن" مرتادي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والتي تضم أكثر من 23.5 مليون شخص، بصورة التقطتها بطريقة الـ selfie ظهر فيها بنيو لوك جديد معتمدا على شعر أشقر قصير.

النجم البالغ من العمر 24 عاما، يعتمد لوك جديد بين الحين والأخر، ويغير تصفيفه و لون شعره مثما فعل فيما قبل حيث حوله للون الرمادي و الوردي والأسود الحالك.

وكان النجم والمطرب البريطاني الشهير زين مالك، قد كشف لجريدة الديلي ميل البريطانية عن تفاصيل لا تصدق وأمور مزعجة تعرض لها، ولا سيما عندما سافر لأول مرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عندما كان عضوًا في الفرقة الإنجليزية العالمية وان دايركشن (One Direction) وكان عمره 17عامًا، وذلك بسبب عقيدته المسلمة.

ويعد زين مالك واحدا من أشهر المسلمين البريطانيين المعروفين في مجال الغناء والتمثيل مؤخرًا، وتعرض بسبب ديانته الإسلامية، لمضايقات كثيرة.

وقال المطرب العالمي الذي ولد في مدينة برادفورد غرب يوركشير بشمال إنجلترا، إنه “احتجز لمدة ثلاث ساعات” في المطار بالولايات المتحدة بسبب إسلامه.

وأكد مالك أنه ما زال يحتفظ بديانته الإسلامية على الرغم من أنه لا يمارس حاليًا شعائر الدين ولا يريد أن يعرف بخلفيته الثقافية.

زين مالك
زين مالك
زين مالك
زين مالك
زين مالك
زين مالك